Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أحداث مشوقة في مسلسل "ولد الغلابة "تتابعونها حصريا في الأردن على رؤيا | رؤيا الإخباري

أحداث مشوقة في مسلسل "ولد الغلابة "تتابعونها حصريا في الأردن على رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2019-04-17 12:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
مسلسل ولد الغلابة حصريا في الأردن على شاشة رؤيا
مسلسل ولد الغلابة حصريا في الأردن على شاشة رؤيا

انتهى المخرج المصري محمد سامي من تصوير نحو 90 % من مشاهد مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والذي يخوض به سباق دراما رمضان 2019، وسيبث حصريا في الأردن على رؤيا بشهر رمضان المبارك .

ويجسد النجم أحمد السقا خلال أحداث المسلسل دور شاب صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويا مشكلات حياتية صعبة،إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها رأسا على عقب.

ويكثف سامي حاليا ساعات تصوير المشاهد الأخيرة يوميا في عدة مناطق بالقاهرة، لكي يتم الانتهاء من العمل بالكامل خلال أيام تمهيدا لتجهيز حلقاته وتسليمها للقناة المقرر أن تعرضه على شاشتها قبل حلول الشهر الكريم، وفق ما ذرت صحيفة الشروق المصرية. 


اقرأ أيضاً : أحمد السقا حصريا في الأردن على شاشة رؤيا في مسلسل "ولد الغلابة"


وأوشك سامي على الانتهاء من كافة مشاهد مسلسل ولد الغلابة ،بعد انتهائه مؤخرا من تصوير مشاهد الصعيد الخاصة بالمسلسل.

وينتمي مسلسل "ولد الغلابة" للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي،والتي تكون دائما عامل جذب كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب،ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم ومجدي بدر وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح. ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامى بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويا مسلسلي “ذهاب وعودة” و”الحصان الأسود”.

 

أخبار ذات صلة

newsletter