نجوى كرم ترد على تصريحات الدكتورة خلود حول 130 ألف دولار فماذا قالت؟

هنا وهناك نشر: 2019-04-17 11:09 آخر تحديث: 2019-04-17 11:11
من الحفل الذي أقامته نجوى كرم للاعلان عن جنس مولود الدكتورة خلود
من الحفل الذي أقامته نجوى كرم للاعلان عن جنس مولود الدكتورة خلود
المصدر المصدر

أثارت "الفاشينيستا" الكويتية الدكتورة خلود مجدداً موضوع الاجر الذي حصلت علية الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في الحفل الخاص الذي أقامته للإعلان عن جنس مولودها، وكشفت خلود أن كرم تقاضت أجرًا كبيرًا قدره 40 ألف دينار كويتي اي ما يعادل 130 ألاف دولار.

وقالت الدكتورة خلود إنه تربطها علاقة صداقة بالفنانة نجوى كرم، ولكن ليس على الشكل المتعارف عليه، ولكنهما يتواصلان دائماً، كما أشارت إلى أن أجرها كان عالياً جداً ولكنها تستحقه، نافية علمها بما تردد بأن نجوى ألغت حفلاتها الاخرى وقبلت بحفلها لأنها عرضت عليها أجراً أعلى، وموضحة أنها طلبتها بشكل عادي لإحياء الحفل فووافقت، ثم قامت بالإجراءات اللازمة لقدومها إلى الكويت، وفق ما ذكرت مجلة سيدتي.


اقرأ أيضاً : الدكتورة خلود وزوجها الأردني : صرنا حلوين وايد من الشمس - فيديو


من جهتها قالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال مقابلة مع برنامج تلفزيوني حول الجدل الذي أثير بعد تصريحات الدكتورة خلود حول أجرها ووظيفتها كمطربة، فقالت" لن أرد. نحن فرحنا بتلك السهرة، وأنا لا أتراجع عن كلامي ومواقفي، وكانت سهرة لذيذة بوجود الحاضرين، لا أكثر ولا أقل".

وقالت نجوى كرم ردًّا على تداول أغنية "ملعون أبو العشق" بأصوات مطربين غيرها، بأنها لا يمكن أن تقبل بوضع صوتها على أيّ أغنية ما لم تكن تملك تنازلًا من الشاعر والملحن. مشيرة إلى أنّ ما حصل معها حصل في الفترة الأخيرة مع عدد من الفنانين.

أخبار ذات صلة