الإثارة تتجلى في القمة والقاع بدوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى

رياضة
نشر: 2019-04-17 02:44 آخر تحديث: 2019-04-17 02:45
كرة القدم
كرة القدم
المصدر المصدر

تتجلى الاثارة في بطولتي دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ودوري أندية الدرجة الاولى، مع بقاء 3 جولات فقط على نهاية البطولتين.

وتتجلى الاثارة في البطولتين في المنافسة على اللقب والهروب من شبح الهبوط، ما دفع المتابعين للتنبؤ باثارة وندية في الامتار الاخيرة من البطولتين.

على صعيد دوري المناصير للمحترفين، ورغم تقدم الفيصلي صاحب الـ44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، إلا أن المنافسة ما تزال مستمرة، ما يضفي نوعا من الاثارة في الجولات الثلاثة الأخيرة.

وتتجلى الاثارة أكثر في دوري المحترفين، في صراع الهروب من شبح الهبوط، خاصة بين الفريقين العريقين الرمثا والاهلي، لا سيما وأن التعليمات تنص على هبوط أخر فريقين بدوري المحترفين الى مصاف أندية الدرجة الاولى.

ومع اقتراب فريق ذات راس بدرجة كبيرة من الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى بعد أن استقر في المركز الثاني عشر والاخير برصيد 8 نقاط، ظلت بطاقة الهبوط الثانية متأرجحة بين فرق الرمثا صاحب الـ16 نقطة، والاهلي 16 نقطة، والبقعة 20 نقطة والصريح 22 نقطة، ما يوحي بمباريات مثيرة في الجولات الأخيرة.


اقرأ أيضاً : برشلونة يقصي اليونايتد من دوري الأبطال.. وأياكس يفجر مفاجأة بإطاحته باليوفي


أما فيما يتعلق بدوري أندية الدرجة الأولى فالإثارة محتدمة في القمة والقاع، حيث تتنافس فرق معان 24 نقطة، وسحاب 23 والسرحان 19 نقطة واليرموك 17 نقطة على بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين، فيما تتنافس فرق شباب الحسين 8 نقاط، والوحدة 7 نقاط والطرة 7 نقاط واتحاد الرمثا 6 نقاط، على الهروب من شبح الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية الذي سيطال أخر فريقين في الترتيب.

يشار إلى أن دوري المحترفين انهى منافسات الاسبوع التاسع عشر بانتظار الاسابيع الثلاثة الاخيرة، فيما انهى دوري الدرجة الاولى الاسبوع العاشر بانتظار الاسابيع الثلاثة الاخيرة ايضا، علما أن هناك مباراة بالاسبوع العاشر بدوري الاولى بين فريقي منشية بني حسن واتحاد الرمثا تجري اليوم، فيما هناك مباراة مؤجلة بدوري المحترفين تجمع الوحدات مع الاهلي تقام يوم 23 الحالي.

أخبار ذات صلة