Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غرامات مالية بحق اندية بدوري المحترفين.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

غرامات مالية بحق اندية بدوري المحترفين.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2019-04-15 16:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات بحق عدد من الأندية، بناء على احداث شهدتها مباريات دوري المحترفين في المرحلة الماضية.

ومن أبرز القرارات وعلى خلفية مباراة الفيصلي وشباب الاردن بدوري المحترفين، تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ 2750 دينارا، وتوجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض على الحكم، كما تقرر ايقاف ضيف نادي شباب الاردن صدام عامر القماز 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار.


اقرأ أيضاً : التأديبية ترد اعتراض نادي الصريح على مباراته أمام الفيصلي


وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات الاخيرة وما شهدتها من مخالفات، تقرر تغريم نادي الفيصلي مبلغ 8289 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي وتغريم نادي الوحدات مبلغ 1020 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.

وعلى خلفية مباراة الحسين اربد والفيصلي تقرر تغريم نادي الحسين 750 دينارا، كما تقرر تغريم الوحدات 750 دينارا على خلفية احداث مباراته امام الجزيرة.

وعلى خلفية احداث مباراة الرمثا وذات راس بالدوري، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 750 دينارا، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 500 دينار، ونادي البقعة مبلغ 500 على خلفية احداث مباراته امام الصريح.

أخبار ذات صلة

newsletter