صلاح يتحدث عن صاروخية تشلسي.. ويعترف

رياضة
نشر: 2019-04-15 11:22 آخر تحديث: 2019-04-15 12:41
تسديدة صلاح الصاروخية
تسديدة صلاح الصاروخية
المصدر المصدر

علق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي على هدفه في شباك فريق تشيلسي الأحد قائلا: "لم أفكر، أنا فقط أشعر. عادة ما أسدد بوجه قدمي الداخلي، لكن بسبب بعد المسافة سددت بقوة بوجه قدمي الخارجي.".

واعتبر صلاح أن الحظ حالفه في هز الشباك من التسديدة البعيدة، وقال حسبما نقل عنه موقع ليفربول: "لقد كنت محظوظًا عندما سكنت الكرة الشباك بهذه الطريقة."

وتمكن صلاح من هز شباك الفريق اللندني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وصلت سرعتها إلى 90 كيلومترا في الساعة واستقرت في المقص الأيمن للحارس الإسباني كيبا.

ورفع النجم المصري رصيده من الأهداف إلى 19 ليتساوى مع هداف مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ويشتعل الصراع بينهما على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي التي فاز بها النجم المصري في الموسم الماضي.


اقرأ أيضاً : صاروخ صلاح يمزق شباك تشلسي وليفربول يعود للصدارة


وما زال النجم المصري، وعلى الرغم من هذا الهدف الرائع، لا يزال يعتبر هدفه في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، والذي حصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم العام الماضي، هو المفضل لديه.

وقال: "هدف إيفرتون هو المفضل لدي دائمًا، لأنه كان أول لقاء ديربي لي.  أعتقد أنني استخدمت كل شيء جيدًا، القوة والتقنية والمهارات".

أخبار ذات صلة