مانشستر يونايتد يغري كريستيان إيركسن براتب ضخم

رياضة نشر: 2019-04-14 11:00 آخر تحديث: 2019-04-14 11:00
لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إيركسن
لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إيركسن
المصدر المصدر

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضع لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إيركسن على رأس أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 إدارة الشياطين الحمر مستعدة لمنح كريستيان إيركسن راتباً ضخماً يقدر بـ 240 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل إغرائه بالقدوم إلى أولد ترافورد، باعتباره مطلب رئيسي للمدرب النرويجي أولي جنار سولشاير.

 لكن محاولة إقناع رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي ببيع أحد نجومه البارزين لمنافس آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون مهمة مستحيلة. لكن إيركسن ، الذي يتقاضى حوالي 80،000 جنيه إسترليني أسبوعيًا ، لا يبعد سوى شهرين عن الدخول في السنة الأخيرة من عقده، وقد أبقى خياراته مفتوحة حتى الآن برفضه لعرض توتنهام للتجديد.

 وكان إريكسن من مشجعي فريق ريال مدريد في فترة الصبا، ولن يرفض فرصة اللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان الذي سيعيد بناء الفريق في الصيف المقبل. لكن يبدو أن أولوية ريال مدريد هي مهاجم تشيلسي إيدين هازارد، وبول بوجبا. ويمكن أن يلعب هذا الأمر في صالح مانشستر يونايتد.

وتشعر إدارة توتنهام بالقلق المتزايد بشأن إمكانية إقناع إريكسن بالبقاء، في ظل مطالبته براتب 200 ألف جنيه إسترليني الذي يحصل عليه هاري كين، والعرض المقدم الذي يعتبر أقل بكثير من الأرقام المقدمة إلى كين.

بالنسبة للمان يونايتد الراتب الذي يطلبه إيركسن لن يكون مشكله أبداً، العائق الأكبر يبقى هو مطالبة توتنهام برسوم نقل تصل إلى 95 مليون يورو للتخلي عن اللاعب في الصيف المقبل، على الرغم من تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده.

من جانبه وضع توتنهام جيمس ماديسون لاعب خط وسط ليستر سيتي كبديل محتمل لإيريكسن.

أخبار ذات صلة