مشاجرة نسائية تنتهي بموت رجل وسجن الثاني.. شاهد القصة أين وقعت

هنا وهناك نشر: 2019-04-14 09:02 آخر تحديث: 2019-04-14 09:02
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

تشاجر رجلان مصريان بسبب خلافات بين زوجتيهما، حيث استعان كل منهما بعشيرته وتبادل الطرفان إطلاق الرصاص فروعوا الناس ومات زوج إحدى السيدتين.

وفي تفاصيل الحادثة، التي حصلت في حي روض الفرج المصري، امر المدعي العام بإحالة متهم لمحكمة الجنايات بسبب مشاجرة وقعت بين سيدتين وانتهت بموت زوج إحداهما باطلاق نار.

وقال المتهم بقتل جاره: "هو اللى رفع السلاح الأول وضرب نار، ولو كنت معملتش كده كنا عشنا عنينا مكسورة في المنطقة، محستش بنفسي إلا وأنا والسلاح في ايدي وهو مرمي في الأرض سايح في دمه ".

وكشف أمر إحالة، المتهم لمحكمة الجنايات عن أن القتيل جار المتهم منذ فترة طويلة، و نشبت خلافات بين زوجتيهما وتبادلتا السباب والشتائم النابية، فأبلغت إحداهما زوجها "المجني عليه" بالمشاجرة، الذى حضر على الفور وبصحبته شقيقه، وسب زوجة المتهم التي أبلغت زوجها فحضر وبرفقته شقيقه، ونشبت مشاجرة بين الطرفين.

وكشف المتهم في أقواله للنيابة العامة، أنه كان يعلم أن المجنى عليه لديه سلاح ناري يستخدمه في التشاجر مع الآخرين، وعندما أخبرته زوجته بالمشكلة وبينها وزوجة المجني عليه، وسب القتيل لها قرر المتهم إحضار سلاح ناري ليواجه به المجني عليه، لأنه يعلم بأن القتيل سيستخدم السلاح الذي بحوزته، فقرر مواجهته بالسلاح ليسترد كرامة زوجته التي أهانها أمام الجميع في المنطقة وفق تصوره.

وأضاف المتهم بأنه اتصل بشقيقه وطلب منه أن يسبقه إلى منزله ويحضر معه أصدقائه وأسلحة نارية وبيضاء، موضحا بأنه كان مقررا أن يستعيد حق زوجته وينتقم لكرامتها من خلال مشاجرة كبيرة ترعب باقي الأهالي حتى لا يتجرأ أحد منهم بعد ذلك عليها، وفور وصوله لمنزله أشهر السلاح الناري وتوجه إلى وسط الشارع وأخذ يسب ويستدعي المجني عليه كي يواجهه، وعندما خرج القتيل ومعه شقيقه أطلق وابلا من الأعيرة عليه ومن معه، قاصدين إزهاق روحه.

وأضاف المتهم، بأنه لم يتردد في تبادل الأعيرة مع المجني عليه، وصوب على منزله وجميع النوافذ فيه الرصاص، قاصدا إرهابه لا قتله، وعقب توقف الأعيرة أخبره شقيقه بأنه أصاب الضحية وسقط غارقا في دمه، كما أصاب شقيقه وعدد من الأهالي، فترك الشارع وفرا هاربا مع شقيقه.

بدأت القضية تلقى ضباط مباحث روض الفرج بلاغ من الأهالي باندلاع مشاجرة بين شخصين بالأسلحة النارية مع سقوط مصابين.

أهالي منطقة روض الفرج، أفادوا أن المشاجرة نشبت بين زوجتي المتهم والمجني عليه، واستعانت كلا منهما بزوجها اللذين استخدما أسلحة نارية وانتهت بسقوط المجنى عليه مفارقا الحياة.

واعترف الجاني بارتكاب الواقعة بقصد الثأر لكرامة زوجته فتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة وأحالت المتهم لمحكمة الجنايات، التي عاقبته بالسجن المؤبد بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

أخبار ذات صلة