Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مساعدات إماراتية وترحيب بالمجلس العسكري الانتقالي بالسودان | رؤيا الإخباري

مساعدات إماراتية وترحيب بالمجلس العسكري الانتقالي بالسودان

عربي دولي
نشر: 2019-04-14 02:28 آخر تحديث: 2019-04-14 02:28
مبنى القصر الرئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة
مبنى القصر الرئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة

وجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بالتواصل مع المجلس العسكري الانتقالي في السودان لبحث مجالات المساعدة للشعب السوداني الشقيق.

 كما رحبت دولة الإمارات بتسلم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئاسة المجلس العسكري الانتقالي السوداني في خطوة تجسد تطلعات الشعب السوداني الشقيق في الأمن والاستقرار والتنمية.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها إن دولة الإمارات تتابع باهتمام التطورات التي يمر بهاالسودان في هذه اللحظة الفارقة من تاريخه الحديث إذ تعرب عن ثقتها الكاملة بقدرة الشعب السوداني الشقيق وجيشه الوطني على تجاوز التحديات بما يحقق الاستقرار والرخاء والتنمية.


اقرأ أيضاً : رئيس المجلس العسكري في السودان يعد بتشكيل حكومة مدنية


وأكدت دولة الإمارات دعمها وتأييدها للخطوات التي أعلنها المجلس العسكري الانتقالي في السودان للمحافظة على الأرواح والممتلكات والوقوف إلى جانب الشعب السوداني.. معربة عن أملها أن يحقق ذلك الأمن والاستقرار للسودان الشقيق.

وأعربت عن تمنياتها من جميع القوى السياسية والشعبية والمهنية والمؤسسة العسكرية في جمهورية السودان الحفاظ على المؤسسات الشرعية والانتقال السلمي للسلطة وضمان مستقبل أفضل لأبناء السودان الشقيق والحفاظ على الوحدة الوطنية.

أخبار ذات صلة

newsletter