سبال يصفع يوفنتوس ويؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي

رياضة
نشر: 2019-04-13 20:36 آخر تحديث: 2019-04-13 20:36
سبال يصفع يوفنتوس ويؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي
سبال يصفع يوفنتوس ويؤجل احتفاله بالدوري الإيطالي
المصدر المصدر

تأجلت احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم 2018-2019 بعد خسارته مساء السبت أمام فريق سبال بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والثلاثين على ملعب باولو موتزا.

وافتتح نادي السيدة العجوز باب التسجيل عن طريق المهاجم الشاب مويس كين في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول ، وذلك عندما سدد اللاعب الإيطالي تسديدة قوية على يسار الحارس من على حافة خارج منطقة الجزاء.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع كيفين بونيفازي في الدقيقة التاسعة والأربعين من الشط الثاني، فيما اضاف سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والسبعين من تمريرة داخل منطقة الجزاء.

 وكان يوفنتوس بحاجة إلى نقطة واحدة فقط ضد سبال من أجل تأمين لقب الدوري الإيطالي الثامن على التوالي والخامس والثلاثين في تاريخه ، لكنه تعثر في الوقت الذي كان يستعد به الجميع للاحتفال باللقب قبل الالتفات إلى دوري أبطال أوروبا.

 وسيصبح فريق المدرب ماسيمليانو أليجري صاحب أطول سلسلة ألقاب في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ، متجاوزاً الألقاب السبعة على التوالي التي فاز بها أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي بين عامي 2002 و 2008.

وتجمد رصيد يوفنتوس بعد هذه الخسارة الغير متوقعة عند النقطة الرابعة والثمانين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم ، في حين رفع سبال رصيده إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثالث عشر.

أخبار ذات صلة