Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامن يحتفل بالذكرى الثامنة والتسعين على تأسيسه | رؤيا الإخباري

الامن يحتفل بالذكرى الثامنة والتسعين على تأسيسه

الأردن
نشر: 2019-04-11 15:32 آخر تحديث: 2019-04-11 15:32
الامن يحتفل بالذكرى الثامنة والتسعين على تأسيسه
الامن يحتفل بالذكرى الثامنة والتسعين على تأسيسه

احتفل الخميس في مديرية الأمن العام اليوم بمناسبة مرور الذكرى "الثامنة والتسعون" على تأسيس الأمن العام بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من مدراء الأمن العام السابقين وجمع من متقاعدي الأمن العام وعدد من ضباط وضباط صف المديرية . 

وقال العميد عبيد الله المعايطه مساعد مدير الأمن العام للعمليات لقد مرّ تاريخ الأمن العام خلال العقود الماضية بالعديد من مراحل النمو والتحديث، سار خلالها بسرعة وثبات نحو تطور غير مسبوق في مفهوم العمل الأمني الشرطي الشامل، حيث شهدت الثماني والتسعون عاماً الماضية رفداً تراكمياً للجهاز، من حيث المقومات الفنية والإمكانيات التكنولوجية والموارد البشرية، لتواكب متطلبات العمل الأمني في المفهوم الحديث ، ولتقديم خدمة أمنية متميزة تمتد على مساحة الوطن وتصل لمختلف فئات وشرائح المجتمع المحلي. 

وأضاف العميد المعايطه ان العاملين في مديرية الأمن العام يترجمون توجيهات جلالة القائد الأعلى على أرض الواقع باتباعهم اسلوب الحكمة والشجاعة وسداد الرأي لمواجهة تيار الإجرام بكل عزم واقتدار تزامناً مع تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وزوار الأردن على حد سواء وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات من خلال الإستراتيجية الأمنية الشاملة والتي تتناسب مع التطورات التي تشهدها المرحلة الحالية. 

وبين المعايطه أن احتفالنا بهذه الذكرى ما هو إلا حافزاً لنا جميعاً للمضي قدماً للإرتقاء والرفعة في العمل الشرطي وان نبني ونستكمل مسيرة من سبقونا في تأسيس هذا الجهاز العريق وأن نترحم في الوقت ذاته على شهدائنا الأبطال الأبرار الذين ضحوا بدمائهم للذود عن ثرى الأردن الطهور. 

من جانبه قال اللواء المتقاعد احمد الجمل مدير مكتب ارتباط متقاعدي الأمن العام أن احتفالنا بهذا اليوم الأغر عيد تأسيس الأمن العام والذي يضم أبناء جهاز الأمن العام العاملين مع متقاعيده لهو دليل واضح بأن متقاعدي الأمن العام ما زالوا جزءاً لا يتجزأ من لحمة هذا الجهاز العريق كيف وهم من ضحى وأعطى كل ما لديه في سبيل رفعة هذا الجهاز وتطوره حتى وصل الى ما وصل اليه من تقدم وازدهار وصار يضاهي أجهزة الأمن المتقدمة في مجال اشاعة الأمن والطمأنينة وتقديم الخدمة الانسانية حتى غدا جهازاً شمولياً عصريا . 

واضاف اللواء المتقاعد احمد الجمل اننا كمتقاعدين لجهاز الأمن العام لنعتز بما تقوم به مديرية الأمن العام من اهتمام ورعاية لأبنائها المتقاعدين وتلمس احتياجاتهم واشراكهم في محافل هذه المؤسسة العريقة ، ثناءً على جهودهم الطيبة التي قدموها ابان فترة خدمتهم ولعطائهم المستمر خدمة للوطن والمواطن . 

واشتمل الإحتفال على قصائد شعرية ، ومغناة من أداء منتسبي الأمن العام تغنت بالوطن وقائد الوطن. 

وفي نهاية الاحتفال كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود عدداً من الضباط وضباط الصف عن جهودهم في كشف ملابسات جريمة قتل راحت ضحيتها طفلة في محافظة الزرقاء والقاء القبض على الفاعل .

أخبار ذات صلة

newsletter