Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وسيم الساطي المصاب بمذبحة نيوزيلندا: "إبنتي أصيبت بتلف دماغي ولا تعرف أحداً منا".. فيديو | رؤيا الإخباري

وسيم الساطي المصاب بمذبحة نيوزيلندا: "إبنتي أصيبت بتلف دماغي ولا تعرف أحداً منا".. فيديو

الأردن
نشر: 2019-04-11 10:49 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وسيم الساطي وابنته
وسيم الساطي وابنته

في ظهور جديد له، كشف المصاب الأردني في مذبحة نيوزيلندا الشهر الماضي، عن الحالة الصحية له ولابنته التي لا زالت قيد العلاج في المستشفى.

وقال الساطي في مقطع فيديو بثه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الخميس: " السلام عليكم جميعا، كيف حالكم؟.. في البداية، أود أن أقول الحمدلله على كل شيء.. أنا أعتذر جدا لأنني لم أتمكن من الرد على كل من راسلني أو اتصل بي على الهاتف.. في الحقيقة أنا متعب جدا. وقد تتطلب قدرتي على المشي وقت طويل، و لكنني في النهاية سوف أتمكن من المشي". 


اقرأ أيضاً : الأردنيون يدعون للشاب ضراغمة وابنته الذين أصيبا بالهجوم الإرهابي في نيوزلندا


وأضاف الساطي: "أود أن أشكر الجميع من الاطباء والعاملين في المستشفى و بالطبع على راسهم  رئيسة وزراء نيوزيلندا على ما قدموه لي و لعائلتي "وأقول لكم " أحبكم جميعا و أقدم لكم  كل الاحترام".

وفي حديثه عن ابنته آلين، قال الساطي :" لقد استيقظت منذ خمسة أيام و قد خضعت لعدد كبير من العمليات، من 7 الى 8 عمليات جراحية، و هي حاليا تعاني من تلف في الدماغ و قد أخبرنا الأطباء أنهم يحتاجون على الأقل الى أربعة لستة أشهر لمعرفة مقدار هذا التلف" مضيفا : " ابنتي قد استيقظت و لم تعرف أحد منا و لم تتمكن من الحديث أو حتى سماع أحد منا. ابنتي لم تعد تجيب علي أبدا و لكننا ننتظر".

وطلب الشاب الساطي من الاردنيين الدعاء له ولابنته وجميع المصابين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter