عقدة ميسي في ربع نهائي دوري الأبطال تمتد لـ 12 مباراة !

رياضة
نشر: 2019-04-11 02:06 آخر تحديث: 2019-04-11 02:06
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
المصدر المصدر

فشل ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني في هز شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة التي أقيمت الليلة على ملعب أولد ترافورد لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان البرسا قد أدرك هدف التقدم سريعاً من خلال هدف عكسي سجله لوك شاو المدافع الأيسر في تشكيلة المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير في الدقيقة 12.


اقرأ أيضاً : بالنيران الصديقة برشلونة يفوز بهدف نظيف على اليونايتد بذهاب ربع نهائي الأبطال


 وساهم البرغوث الأرجنتيني في الهدف الوحيد الذي شهدته مقابلة مسرح الأحلام، حيث لعب الكرة العرضية التي تلقاها لويس سواريز وسددها برأسه قبل أن يضعها المدافع الإنجليزي في شباك حارسه الإسباني دافيد دي خيا.

ولكن ميسي لم يتمكن من البصم على أي هدف لتمتد عقدة عدم إحراز الأهداف في الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج إلى 12 مباراة على التوالي و50 تسديدة على المرمى !.

وكان الفريق الكتلوني قد بلغ هذا الدور إثر الإطاحة بليون الفرنسي بفضل الانتصار في ملعب كامب نو في لقاء العودة بقيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين حقق الشياطين الحمر عودة ولا أروع ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الخسارة في مسرح الأحلام بهدفين، عاد ليتفوق في ملعب حديقة الأمراء بثلاثية في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

أخبار ذات صلة