"رؤيا" توقع اتفاقية شراكة مع تطبيق "Dealat"

اقتصاد نشر: 2019-04-10 14:45 آخر تحديث: 2019-04-10 15:15
صورة من توقيع الإتفاقية
صورة من توقيع الإتفاقية
المصدر المصدر

عقدت قناة "رؤيا"، اتفاقية شراكة مع الشركة الريادية المشغلة لتطبيق "Dealat" الذي يعمل كحلقة وصلٍ بين أصحاب المحلات التجارية المختلفة من جهة، والمواطنين من جهة أخرى، بحيث يقدّم التجار من خلاله خصومات حصرية على شكل كوبونات إلكترونية تتيح لمستخدمي التطبيق استبدالها مباشرة من محلاتهم.

هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية لشركة "Dealat" في توسعها الريادي داخل المملكة، حيث تعتبر "رؤيا" رائدة في مجال الإعلام والصحافة بالشرق الأوسط.

وبهذه الاتفاقية، سيستفيد تطبيق "Dealat"، من خبرة "رؤيا" الطويلة في مجال التسويق والعلاقات العامة .

وتم توقيع الإتفاقية الأربعاء، في مقر قناة "رؤيا" بالمدينة الإعلامية، بحضور المدير العام للقناة المهندس فارس الصايغ، ومدير استثمار رؤيا تشارلي الربضي، والمدير التنفيذي لشركة "Dealat" محمد بدوي ومدير العمليات المهندس محمد بكر وممثلين عن الشركة.

شركة "Dealat" 

وتعتبر "Dealat"، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، وتقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين، وتبسيط تواصلهم مع المحلات التجارية، بحيث تهدف الشركة لتسويق محلات التجزئة في المملكة بهدف زيادة مبيعاتها، وبذات الوقت توفير أفضل العروض والخصومات للمواطنين .

وهي خدمة وسيطة تروج لمطاعم، مقاهي متاجر محلية، بهدف التحفيز على تجربة المنتجات والخدمات المقدمة منهم، حيث تقوم ديلات على ربط الأشخاص بالتجار المحليين من خلال تقديم خصومات وعروض خاصة على مراكز الأنشطة، المطاعم، المقاهي، الصالونات، مراكز التجميل والخدمات المتنوعة، وذلك من خلال تطبيق الهاتف الذكي الخاص بشركة ديلات.

أخبار ذات صلة