بيكيه: لا نفكر بريال مدريد ولا نشعر بالضغظ

رياضة نشر: 2019-04-09 21:40 آخر تحديث: 2019-04-09 21:40
مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه
مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه
المصدر المصدر

ظهر مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. قام المدافع الكاتالوني بتحليل جميع التفاصيل قبل مباراة الذهاب ضد “الشياطين الحمر”.

 حول سولشاير: “كان سولشاير زميلًا رائعًا في مانشستر يونايتد، لقد جئت إلى مانشستر عندما كان عمري (17 عامًا)، وساعدني كثيرًا في تكيّفي مع النادي ، والبلد … أنا سعيد جدًا برؤيته مدرباً للفريق، معه يلعبون بشكل أفضل. ”

  مانشستر: “أعتقد أن الفريق كان دائمًا واحدًا من أكبر الفرق في أوروبا ، لقد قضيت عدة سنوات هنا، كانت تجربتي الأولى كمحترف ، لعبت مباريات جيدة مع أسماء كبيرة تعرفونها بالفعل. لقد تركت عائلتي وأصدقائي للمجيء إلى هنا..”

فيما يتعلق بأسلوب اللعب: “أعتقد أننا سنحاول الاستحواذ على الكرة، فيما سيحاولون اللعب على الهجمات المرتدة ، لأن لديهم لاعبين سريعين للغاية. يجب أن نعطي أهمية لكل التفاصيل، الكرات الثابتة ستشكل خطورة علينا، لأن لديهم لاعبين أقوياء بقامات طويلة، ويجب أن نحاول تجنب إعطائم كرات ثابتة قدر الإمكان”.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يضع بنداً يمنع انتقال إيسكو إلى برشلونة


لعنة ربع النهائي: “لا أريد المقارنة مع السنوات السابقة، فنحن في وضع جيد، إننا نلعب بشكل جيد، ونحقق نتائج جيدة ، ونعرف صعوبة اللعب في أولد ترافورد، لكننا نأمل أن نحصل على مباراة جيدة.. ”

الضغط: “ليس علينا الكثير من الضغط ، لدينا الكثير من الحماس ، سيكون علينا ضغط إذا فشلنا في تحقيق البطولة لمدة 20 عامًا..”

ريال مدريد: “نحن لا نهتم ولا نفكر بريال مدريد ، الأمور تسير كما هي ، لقد فازوا بالبطولة عدة مرات في السنوات الأخيرة ، وفزنا بألقاب أخرى. يجب أن نكون سعداء بما حققناه.”

أولد ترافورد: “يتمتع الفريق بالخبرة الكافية للتعامل مع ضغط أولد ترافورد ، نحن نعلم أن الجماهير ستضغط من أجل اليونايتد ، لكننا مستعدون لمواجهة ذلك.”

فيما يتعلق بالحكام: “تختلف المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، عنها في دوري الأبطال. في الدوري الممتاز ، يسمحون بالمزيد من الخشونة ، وفي دوري الأبطال ، الأمر مختلف..”

خيبة الآمل ضد روما العام الماضي: “هذه أشياء تحدث في كرة القدم. سقطنا ونهضنا مرة أخرى. بالتأكيد تعلمنا وهذا العام سنكون أكثر حذراً وسنكون أكثر انتباهاً.”

أخبار ذات صلة