"القسام" سنضغط على أسرى الاحتلال من باب المعاملة بالمثل

فلسطين نشر: 2019-04-09 20:15 آخر تحديث: 2019-04-09 20:15
"القسام" سنضغط على أسرى الاحتلال من باب المعاملة بالمثل
"القسام" سنضغط على أسرى الاحتلال من باب المعاملة بالمثل
المصدر المصدر

قال "أبو عبيدة"، الناطق باسم كتائب القسام: إن قيادة القسام أعطت توجيهات "لوحدة الظل"، بالضغط على اسرى الاحتلال لديها.

وشدد "أبو عبيدة" في تغريدة له عبر تطبيق تلجرام: "وأمام ما يعانيه أسرانا من بطش المحتل وغطرسته فقد أعطت قيادة القسام توجيها لوحدة الظل بالضغط على أسرى العدو؛ معاملة بالمثل وانتصارا لأسرانا الأبطال".

ووجه ابو عبيدة رسالة للاحتلال، أكد فيها أن المعاملة التي تلقاها الجندي شاليط لدى المقاومة والتي يعلمها العدو جيدا، لن تتكرر مع ما لدى القسام من أسرى أمام استمراره في التنكيل بالأسرى وذويهم.

ووجه أبو عبيدة التحية للأسرى في معركة "الكرامة ٢"، وأضاف: "نقول لهم بأننا نحمل همّكم فعلا لا قولا، ونضع قضيتكم فوق كل اعتبار".

أخبار ذات صلة