Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنذار 28 صالة أفراح في الزرقاء | رؤيا الإخباري

إنذار 28 صالة أفراح في الزرقاء

الأردن
نشر: 2019-04-08 14:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

أنذرت كوادر مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء 28 صالة أفراح الشهر الماضي لمخالفتها الاشتراطات الصحية اللازمة حسب قانون الصحة العامة.

وقال مدير المديرية بالوكالة الدكتور خالد العبدالله ان الكوادر الصحية "أنذرت 23 دائرة حكومية بسبب مخالفتها لقانون الصحة العامة القاضي بمنع التدخين في الأماكن العامة، كما أغلقت 4 محلات كوفي شوب وأنذرت 64 محلا وخالفت أربعة محلات أخرى، إضافة إلى إنذار محلين لبيع مستلزمات التدخين، بسبب عدم تقيدها بتعليمات بيع التدخين.

وأشار الى أنه تم إغلاق بئر مياه غير مرخصة بسبب افتقارها للاشتراطات الصحية اللازمة، وإغلاق محطة تحلية مياه، ومخالفة محطة أخرى وإنذار 89 محطة لمخالفتها المعايير الصحية الواجب اتباعها، إضافة إلى إنذار 24 مصدر مياه عامة وخاصة، وإنذار 8 صهاريج وسيارات توزيع مياه، و 10 مسابح بسبب مخالفتها للاشتراطات الصحية اللازمة .

وأضاف، إن الكوادر الصحية كشفت على 28 عيادة طبية، وخالفت عيادتين وأنذرت 20 عيادة أخرى ، وأنذرت 20 صالون تجميل لمخالفتها قانون الصحة العامة، كما زارت 35 مصنعا في مجال الصحة المهنية أنذرت منها 22 وخالفت مصنعين وأغلقت مصنعا واحدا، كما تم زيارة العديد من المخابز للتحري عن اليود في الملح المستخدم وقياس نسبة فائض الكلورين في المياه المستخدمة .

أخبار ذات صلة

newsletter