Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نشامى الدرك يخطفون الأنظار في تركيا ويعانقون الذهب أمام نخبة العالم | رؤيا الإخباري

نشامى الدرك يخطفون الأنظار في تركيا ويعانقون الذهب أمام نخبة العالم

رياضة
نشر: 2019-04-08 10:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
نشامى الدرك
نشامى الدرك

عانق أبطال منتخب قوات الدرك للكيك بوكسينغ الذهب، وحققوا نتائج ملفتة في بطولة الأندية الدولية الرابعة للكيك بوكسينغ التي تحتضنها أنطاليا التركية.

وخطف نشامى فريق قوات الدرك الأضواء بإحرازهم 6 ميداليات (ذهبية، وفضية، و4 برونزيات)، مؤكدين علو كعبهم وتميزهم الدولي، في البطولة التي يشارك بها375 نادٍ من 27 دولة، ونخبة من أبطال العالم.

وتواصل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة هاتفياً مع الوفد الممثل لقوات الدرك في البطولة مهنئاً اللاعبين، ومعرباً عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يسجل للوطن.

وأكد الحواتمة أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة ستبقى على الدوام داعماً رئيسياً للرياضة الأردنية وللشباب الأردني المبدع.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يعتلي الصدارة بعد تعادل الجزيرة والسلط


وحظي لاعبو الدرك بإشادة كبيرة، من اللجنة المنظمة، والجماهير، ووسائل الإعلام بعد وصول 6 من أصل 7 لاعبين مثلوا قوات الدرك إلى منصات التتويج، في البطولة التي اتسمت بالمنافسة الشديدة والنزالات القوية، وتصنف كواحدة من أقوى البطولات الدولية في رياضة الكيك بوكسينغ.

و أبدى رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ، روي بيكر إعجابه بالمستوى الكبير الذي قدمه أبطالنا، و أثنى نائب رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، ورئيس الاتحاد التركي سليم كايسي بالقدرات الكبيرة والأداء المتميز لفريق قوات الدرك.

وجاءت التي حصدها أبطال قوات الدرك في البطولة على النحو التالي :

1- اللاعب عدي ابو حصوه (ذهب)

2- اللاعب محي الدين اسامه (فضيه)

3- اللاعب علي خلف (برونز)

4- اللاعب ابراهيم زايد (برونز)

5- اللاعب موسى محمد (برونز)

6- اللاعب علي محمد (برونز)

أخبار ذات صلة

newsletter