أهالي معان من مديرية الدرك: خلف الملك قولاً واحداً

الأردن
نشر: 2019-04-07 17:36 آخر تحديث: 2019-04-07 20:46
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الأحد، في مبنى المديرية العامة، وفدًا من أبناء المجتمع المحلي لمدينة معان.

وأكد الوفد الضيف، التفافهم حول القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، ووقوفهم قولاً واحداً، وصفاً واحداً، خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، في مواقفه الرافضة لأي مساس بقيم وثوابت الوطن والأمة.

بدوره، بين الحواتمة، أن تحقيق أمن الوطن، وحفظ سلامة المجتمع والدفاع عن قيمه، مسؤولية مشتركة، يمثل المواطن أساسها ومحورها.

وقال: إن المواطن محل اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإن قوات الدرك مستمرة في تعزيز نهج التواصل، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، وتعزيزاً للمسؤولية الوطنية.

وأضاف أن للمجتمع دوراً مهماً يؤديه لضمان استدامة الأمن والاستقرار، وهذا يتطلب منا جميعاً العمل على تطوير أساليب التعاون، ودعم الشراكات الهادفة لتعزيز الأمن المجتمعي الذي يشكل رافعة أساسية للتنمية في المحافظات.

وأعرب الوفد الزائر من أهالي معان، عن اعتزازهم بالجهود المبذولة من قوات الدرك وأدوارها البارزة في تحقيق الأمن والاستقرار من خلال العمل الأمني الشامل لكافة النواحي الاجتماعية والإنسانية، ما يسهم في الوقاية من وقوع الجريمة أصلاً.

وأكد الحضور أن مدينة معان حالها كحال جميع مدن المملكة وقراها، تلتف كالسوار من المعصم حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وتمضي خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في مساعيه وجهوده الشجاعة بالدفاع عن المقدسات، وعن ثوابت الأمة وقضاياها العادلة.

وبحث الحضور، سبل تطوير أوجه الشراكة البناءة بين المجتمع المحلي في مدينة معان وقوات الدرك من خلال عدد من المبادرات والمشاريع المجتمعية، التي تسهم بتحقيق الأمن الاجتماعي، من خلال النشاطات الثقافية والتوعوية والرياضية خاصة لدى فئة الشباب.

وضم الوفد الزائر عدداً من الوجهاء، والناشطين الاجتماعيين، والأكاديميين، وممثلين لقطاعات مختلفة من أهالي معان.

أخبار ذات صلة

newsletter