شركة الكسيح تطلق منتج "مَزيت" في كافة الأسواق الأردنية

هنا وهناك نشر: 2019-04-07 17:09 آخر تحديث: 2019-04-07 17:10
شركة الكسيح تطلق منتج "مَزيت" في كافة الأسواق الأردنية
شركة الكسيح تطلق منتج "مَزيت" في كافة الأسواق الأردنية
المصدر المصدر

أعلنت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة - إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأغذية في المنطقة - عن إطلاق أحدث ابتكاراتها الغذائية مجموعة منتجات علامة "مَزيت"، في كافة الأسواق التجارية الكبرى والمحال التجارية الصغرى في المملكة الأردنية الهاشمية.

وجاء إطلاق هذا المنتج في الأسواق الأردنية بعد سنوات عديدة من التحضير والابتكار من قبل فريق عمل شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة؛ لتقديم منتج يعد الأول من نوعه في المنطقة، موفراً للمستهلكين حلولاً غذائية طبيعية عالية الجودة تناسب احتياجاتهم الغذائية وتلائم طبيعة حياتهم اليومية، ويمكنهم استهلاكها في أي زمان ومكان.

وتأتي منتجات "مَزيت" الخالية من المواد الحافظة بصلاحية طويلة الأمد تصل إلى 18 شهراً مع حفاظها على الطعم اللذيذ، وتشمل المجموعة التي تم إطلاقها أصنافاً شرقية كالحمص الذي يأتي بنكهات مختلفة بدءاً من الطحينة التقليدية مروراً بالفلفل الحار وانتهاءً بالأعشاب، بالإضافة إلى أصنافٍ أخرى فريدة من نوعها كـ: الفول المدمس، قلاية البندورة، والملوخية.

وقد علق السيد خالد الكسيح - الرئيس التنفيذي لشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة - على هذه الخطوة قائلاً: "نفخر اليوم بتقديم ابتكاراتنا الجديدة من "مَزيت" عبر كافة الأسواق في مختلف مناطق المملكة، وتعد هذه الخطوة مرحلة هامة جداً في مشوار شركة الكسيح المستمر في ابتكار حلول غذائية عالية الجودة تناسب احتياجات وأذواق المستهلكين في المملكة والمنطقة ككل".

وأضاف قائلاً: "نتطلع قدماً لإطلاق المزيد من الأصناف في الأسواق الأردنية، ونحن على ثقة تامة أن منتجات "مَزيت" ستلاقي إقبالاً كبيراً من قبل المستهلكين؛ نظراً لما تقدمه من فوائد غذائية وعملية فريدة، وستكون الأسواق الأردنية أول محطة لإطلاق المنتج الجديد، ومع نهاية العام نخطط لأن نتوسع في معظم الأسواق الإقليمية في المنطقة".

ومن الجدير بالذكر، أن شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة قد طورت هذه العلامة المبتكرة خلال رحلة استمرت أكثر من 20 عاماً، مستندة إلى ما يزيد عن 90 عاماً من الخبرة في مجال تصنيع الأطعمة، وقد شملت مرحلة التطوير إبرام شراكات مع شركات عالمية رائدة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم، وجهود فريق عمل مكون من 425 من الخبراء والفنيّين المهرة في تصنيع الأطعمة، واستثمارات كبيرة في التكنولوجيا والأبحاث والتطوير، وتجهيز مصنع بمساحة 15000 متر مربع مجهّز بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.

 نبذة عن "مَزيت"

عبر 20 عاماً من التطوير في التصنيع الغذائي، جاءت علامة "مَزيت" كإضافة جديدة لمنتجات شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة التي أطلقتها عام 2018، لتقدم مجموعة من الأطعمة الجاهزة ذات الجودة والفوائد الغذائية العالية، مبتكرة حلولاً غذائية للمستهلكين.

تشمل منتجات "مَزيت" على مجموعة متنوعة من الأطعمة الجاهزة الشهية والصحية بما في ذلك الحمص بنكهات مختلفة من الحمص التقليدي إلى الفلفل الحار والأعشاب، بالإضافة إلى أصناف أخرى فريدة من نوعها مثل: الفول المدمس، وقلاية البندورة، وشوربة العدس، والملوخية.

يتم تصنيع منتجات "مَزيت" بمكونات طبيعية لا تحتوي على أي مواد حافظة، ويمكن إبقاؤها غير مبردة لمدة 18 شهراً، وذلك نتيجة استخدام تقنيات مبتكرة ورائدة مع خبرة واسعة في حلول الإنتاج والتعبئة، مما يجعل شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة الأولى من نوعها في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط.

بمجموعة "مَزيت" نحن في مهمة لمواصلة توسيع نطاق منتجاتنا اللذيذة والمغذية لتشمل المزيد من الأطباق العربية الصحية المفضلة، لتصبح الخيار الغذائي الملائم للمستهلكين الذين يبحثون عن أطباق مميزة ذات جودة عالية وتكلفة مناسبة.

لمزيد من المعلومات حول "مَزيت"، يرجى زيارة www.mezete.net

نبذة عن شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة

شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة، شركة أردنية رائدة في صناعة الأغذية والأطباق الشرقية التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط، وبعراقة مستمدة من أكثر من 90 عاماً في مجال تصنيع المواد الغذائية، اكتسبت عائلة الكسيح مكانتها الرائدة في الأردن من خلال الابتكار المستمر، باستخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد الخام لتصنيع منتجات عربية أصيلة ومغذية.

تتمتع شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة بمجموعة واسعة من العملاء من: مستهلكين ومطاعم وموزعي أغذية على المستوى العالمي، وهي تسعى باستمرار إلى ابتكار منتجات عالية الجودة، مما يجعل شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة من أكثر الشركات ابتكاراً في مجال صناعة الأغذية. والتي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://kasihfood.com/

أخبار ذات صلة