وزير الداخلية يؤكد أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات للقطاع الصحي في المملكة

محليات نشر: 2019-04-07 16:04 آخر تحديث: 2019-04-07 16:04
وزير الداخلية سمير المبيضين - ارشيفية
وزير الداخلية سمير المبيضين - ارشيفية
المصدر المصدر

التقى وزير الداخلية سمير المبيضين في مكتبه الاحد، رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الامينان العامان لوزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان والصحة الدكتور حكمت ابو الفول، ومدير ادارة الاقامة والحدود في مديرية الامن العام ومديرا الجنسية وشؤون الاجانب والدائرة القانونية في وزارة الداخلية، وعدد من المسؤولين والمعنيين، بحث موضع التسهيلات المتعلقة بالسياحة العلاجية.

وناقش اللقاء ايضا وضع تسهيلات السياحة العلاجية على صورة تعليمات تهدف الى خدمة القطاع الطبي ومستشفيات المملكة التي تعد من روافد الاقتصاد الوطني.

واكد وزير الداخلية، أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات للقطاع الصحي في المملكة، مشيرا في هذا الصدد الى اصدار نظام خاص للتأشيرات من ضمنه تأشيرات السياحة العلاجية، وسيتم دراسة تعليمات منبثقة عن هذا النظام بهدف دعم القطاع الطبي وتوفير كل السبل الممكنة لمساندته ومعالجة التحديات التي تواجهه.

من جهته، عبر الحموري واعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لإجراءات وزارة الداخلية، وسرعة التجاوب مع جميع الملاحظات التي ابدوها بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة