Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عطية يدعو فلسطينيي 48 لانتخاب الطيبي وإسقاط نتنياهو | رؤيا الإخباري

عطية يدعو فلسطينيي 48 لانتخاب الطيبي وإسقاط نتنياهو

الأردن
نشر: 2019-04-05 14:34 آخر تحديث: 2019-04-05 17:54
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

 دعا النائب خليل عطية، اليوم الجمعة، الفلسطينيين داخل الأراضي المحتلة عام 1948، لأوسع مشاركة في انتخابات الكنيست، المقررة الأسبوع المقبل، حتى يتمكنوا من إسقاط حكم نتنياهو، ودعم قائمة الدكتور أحمد الطيبي.

وفي منشور له عبر فيسبوك، كتب عطية "الى اشرف الناس اهلنا الصامدين هناك في فلسطين المحتله عام 1948 والذين صمدوا في مواجهه التهجير والمجازر التي ارتكبتها قوات الصهاينه بحق شعبنا الفلسطيني".

وقال عطية "أعلم جيدا ان هناك خلافات عميقه داخل المجتمع الفلسطيني حول المشاركه في انتخابات الكنيست الصهيوني ولكن اليوم هناك فرصه لاسقاط المجرم نتنياهو من خلال المشاركه الواسعه لاهلنا في فلسطين التاريخيه في الانتخابات لانه كلما زاد عدد المشاركين العرب في الانتخابات زادت المقاعد المخصصه للقوائم العربيه ،فكل مقعد تتركونه يجلس فيه صهيوني قاتل".


اقرأ أيضاً : النائب عطية: "ليش نتخوث على بعض شلت يد من وقع على اتفاقية الغاز" - فيديو


وأضاف "طبعا اعلم ان الصهاينه لا يختلفون عن بعض سواء نتنياهو او منافسه غانتس ولكن اسقاط نتنياهو ضرورة".

واعتبر أن "مشاركه شعبنا في الانتخابات للتصويت الى احدى القوائم العربية وهذا شكل من أشكال ووسائل تعزيز صمود شعبنا في فلسطين التاريخية، وهنا اطالبكم بدعم قائمة الدكتور احمد الطيبي والذي يناضل من اجل مواجهه سياسه التمييز الصهيونية ويخدم شعبه وطلابه ويواجه سياسه التهجير طبعا مع كل اخوانه الفلسطينيين المرشحين في القائمتين العربيتين".

أخبار ذات صلة

newsletter