الفنانة سمية الخشاب تشكر ملك السعودية وولي عهده على دعمهما للمرأة - فيديو وصور

هنا وهناك نشر: 2019-04-05 13:34 آخر تحديث: 2019-04-05 13:34
سمية الخشاب
سمية الخشاب
المصدر المصدر

كرّم ملتقى المرأة السعودية ، الفنانة المصرية سمية الخشاب عن نجاح أغنيتها المصورة "بتستقوي" المناهضة للعنف ضد المرأة.

وتألقت الفنانة  المصرية  في الحفل الذى أقيم بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، على هامش تكريمها، وذلك من خلال غنائها لعدد من أغاني الطرب القديمة، وبعض أغنيها الجديدة.

وأعربت الخشاب عن سعادتها لتكريمها في ملتقى المرأة السعودية الثالث، مقدمة الشكر لجمهورها على حفاوة الاستقبال.

وقالت الفنانة لجمهورها: "كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية على تكريمي ودعوتي كضيفة شرف لملتقى المرأة السعودي، وكل الحب والشكر لجمهوري بالسعودية اللي استقبلوني بمنتهى الحب والحفاوة".

ووجهت سمية الخشاب الشكر والتقديم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على الاستضافة الكريمة داخل المملكة، وتقديره لدور المرأة مؤخرا، واهتمامه ودعمها لها في إطار ما تجريها من إصلاحات كبيرة في الفترة الأخيرة.


اقرأ أيضاً : سمية الخشاب تخرج عن صمتها وتكشف أسباب انفصالها عن أحمد سعد


كما وجهت الفنانة سمية الخشاب، الشكر إلى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان على دوره الكبير في المملكة العربية السعودية مؤخراً، وتبنيه سياسات جديدة في طريق الانفتاح الملحوظ داخل الدولة الكبيرة.

كما وجهت الخشاب الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، لما يوليه من أهمية لدور المرأة المصرية، وما يتبناه من مبادرات ودعوات تعزز حقوق المرأة داخل مصر، ويعلى من شأنها في المجتمع.

كانت سمية الخشاب ووالدتها، أدتا مناسك العمرة بالأراضي المقدسة على هامش التكريم، ونشرت "سمية" عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، صورة تجمعها بوالدتها من داخل مطار القاهرة، وقالت: "صباحكم ورد وفل، من مطار القاهرة أنا وماما حبيبة قلبي إلى الرياض للتكريم في ملتقى المرأة السعودية عن أغنيتي بتستقوي، وضيفة شرف للملتقى الثالث".

 

أخبار ذات صلة