Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميغان ماكلارين تخطف الأضواء في اليوم الأول من بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف   | رؤيا الإخباري

ميغان ماكلارين تخطف الأضواء في اليوم الأول من بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف  

رياضة
نشر: 2019-04-05 11:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ميغان ماكلارين تخطف الأضواء في اليوم الأول من بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف  
ميغان ماكلارين تخطف الأضواء في اليوم الأول من بطولة الأردن الدولية المختلطة للغولف  

 شهدت منافسات اليوم الأول من فعاليات بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف -أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم- والتي تحتضنها ملاعب أيلة، منافسات شديدة بين الأبطال المشاركين أظهرتها النتائج التي حققها اللاعبون من المحترفين الهواة على حد سواء.

وقدّم كل من: البطلة البريطانية ميغان ماكلارين والبطل الهولندي دان هيوزينغ عروضاً لفتت انتباه الحضور اضافة الى حضور لافت أيضاً للهواة مثل الايطالية ايميلي بالترينيري مما يشير إلى أن لقب البطولة سيشهد منافسة شديدة بين مجموعة وافرة من اللاعبين.

وقدمت المحترفة العالمية البريطانية ميغان ماكلارين مستويات مميزة أدهشت المتابعين. وتعد البطلة ماكلارين أحد الأسماء اللامعة في البطولة وعلى مستوى رياضة الجولف في العالم، وقدمت عرضاً مميزاً خلال اليوم الأول من البطولة.

أما المحترف الهولندي دان هيوزينغ، فهو أحد أفضل لاعبي الجولف حول العالم، وصاحب جماهيرية واسعة نظراً لانجازاته الواسعة في هذه الرياضة وشغفه الدؤوب بها، وحقق أداء مميزاً في اليوم الأول للبطولة.

ويقوم جدول البطولة على لعب المشاركين على مدار أيام البطولة بواقع 40 لاعبا في كل جولة وأحد الهواة للتنافس على 50 لعبة.

وعبر المشاركون في البطولة من السيدات والرجال عن سعادتهم الغامرة بالمشاركة في البطولة التي أظهرت في اليوم الأول مستويات متقدمة من الجنسين، اضافة إلى حسن التنظيم والاستضافة من قبل شركة واحة أيلة للتطوير والتي راعت أدق التفاصيل ووفقاً للمعايير العالمية.

يشار إلى أن بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف التي انطلقت أمس على ملاعب "أيلة" هي أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات على المستوى العالمي، بمشاركة 130 لاعباً ولاعبة من 33 دولة، يتنافسون للظفر بكأس البطولة.

وهذه البطولة التي تقام على مدار ثلاثة أيام تحظى بمتابعة عالمية واسعة، بحضور أساطير رياضة الجولف في أوروبا على المنصة الرئيسية لملعب أيلة للجولف.

أخبار ذات صلة

newsletter