من أحرز ركلات حرة أكثر .. رونالدو أم ميسي ؟ - فيديو

رياضة
نشر: 2019-04-04 22:10 آخر تحديث: 2019-04-04 22:10
رونالدو وميسي
رونالدو وميسي
المصدر المصدر

تصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة عناوين الصحف العالمية في الساعات الماضية بعد أن أنقذ فريقه من الهزيمة أمام فياريال عندما دخل كبديل في الشوط الثاني وأحرز الهدف الثالث، قبيل أن يسجل لويس سواريز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

 وما جعل الجميع يتحدث عن ميسي ليس الدور الحاسم الذي لعبه منذ دخوله إلى الملعب وحسب، بل لأنه سجل هدف من ركلة حرة مباشرة للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا الإسبانية، وهو إنجاز سبق له أن فعله في عام 2017 أيضاً.

 ونجح ميسي في تطوير مهاراته بتنفيذ الركلات الحرة خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً منذ عام 2011، بل وأصبح من أفضل لاعبي التاريخ في هذ المجال، حيث وصل في الموسم الحالي للهدف السابع، ولو قارنا أرقامه مع كريستيانو رونالدو غريمه التقليدي، سنجد أن الأخير لم يسجل أي هدف من ركلة حرة منذ انتقاله إلى يوفنتوس.

 وأحدث رونالدو ثورة في تنفيذ الركلات الحرة خلال فترة تواجده مع مانشستر يونايتد، وواصل بإظهار موهبته الفذة مع ريال مدريد أيضاً، وكان يتفوق على ميسي بشكل ساحق في هذه النقطة، لكن انقلبت الأحوال رأساً على عقب في السنوات الأخيرة، وتمكن البرغوث من تقليص الفارق بينهما بشكل كبير، في الوقت الذي تراجع فيه الدون في تحويل الكرات الثابتة إلى أهداف.

أخبار ذات صلة