ارتفاع على درجات الحرارة حتى الأحد وفرصة الأمطار قائمة

طقس نشر: 2019-04-04 12:16 آخر تحديث: 2019-04-04 12:16
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

ترتفع درجات الحرارة لتسود أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، بحسب النشرة الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية.

يتوقع خلال ساعات المساء والليل أن تكون الهطولات في بعض المناطق الشرقية غزيرة على فترات وقد تكون مصحوبة بتساقط حبات البرد أحياناً، مما قد يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً في بعض المناطق تتحول ليلاً الى شمالية غربية.                                                           

والجمعة، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع استمرار تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط - بمشيئة الله - زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة المناطق الشرقية.


اقرأ أيضاً : استمتعوا بأجواء عطلة نهاية الأسبوع وتعرفوا على الأماكن الأنسب لرحلاتكم


ويوم السبت، ترتفع درجات الحرارة قليلاً؛ الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتغطي السماء تدريجياً كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتتهيأ الفرصة تدريجيأ لهطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال ساعات المساء.

ويوم الأحد، يطرأ ارتفاع قليل آخر على الحرارة؛ لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة