قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

محليات
نشر: 2019-04-03 18:02 آخر تحديث: 2019-04-03 18:02
ارشيفية
ارشيفية

أجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التمويل والمصارف/ برنامج الماجستير) في معهد الدراسات المصرفية المشترك مع الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية الرياضية/ برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية البدنية/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.

وأجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علوم الحركة/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الطبية الحيوية/ برنامجي البكالوريوس والماجستير)، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الكهربائية / برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الكهربائية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وقرر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصصات (الهندسة المدنية، الهندسة الكهربائية/الاتصالات والحاسوب، هندسة العمارة، تكنولوجيا الطاقة البديلة/ برنامج البكالوريوس) في كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات الآتية: (الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية / القوى والتحكم/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية.

كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الإسراء واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة اربد الأهلية.

ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) في جامعة اربد الأهلية واستمرارية اعتماد المستشفى التخصصي كمستشفى تعليمي.

ومنح المجلس مهلة لكلية الطب /الجامعة الهاشمية لتصويب التجاوز على الطاقة الاستيعابية الخاصة في مرحلتي العلوم الأساسية والسريرية.

أخبار ذات صلة

newsletter