مجلس النواب والحكومة يستعرضان آخر التطورات في المسجد الأقصى - بث مباشر

محليات
نشر: 2019-04-02 13:09 آخر تحديث: 2019-04-02 13:51
من الندوة
من الندوة
المصدر المصدر

عقد مجلس النواب والحكومة، الثلاثاء، ندوة  يتعرض خلالها آخر التطورات في المسجد الأقصى.

ودعا رئيس لجنة فلسطين النيابية، يحيى السعود، الولايات المتحدة الأمريكية الى الإنحياز لمعسكر "السلام" بدلا من الوقوف إلى جانب معسكر "الظلام.

وقال السعود في كلمة بندوة الإعلام والقدس، اليوم، إن الولايات المتحدة أشغلت العرب بقضايا داعش في مختلف الدول العربية لحرف البوصلة عن فلسطين.

ودعا السعود وسائل الإعلام إلى بث برامج لتعرية جرائم الاحتلال،  مشيرا الى أن الاحتلال يحارب برنامجا تلفزيونيا اردنيا يدافع عن القدس.


اقرأ أيضاً : النائب السعود يدعو واشنطن للانحياز لمعسكر "السلام" - فيديو


بدوره قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، نصار القيسي، إن القدس والمقدسات الإسلامية ثوابت للاردنيين، ولن يقبلوا المساس بالوصاية الهاشمية.

وأكد القيسي في كلمة بندوة الاعلام والقدس، اليوم، أن الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني سيظل مدافعا عن فلسطين والقدس مهما تعاظمت الضغوط.

وأشار القيسي الى أن مجلس النواب كان له موقف واضح ضد الاحتلال بداية من البرلمان العربي، ورفض اتفاقية الغاز.

وعبر رئيس مجلس أوقاف القدس الإسلامية، عبدالعظيم سلهب، عن شكره للملك عبدالله الثاني والشعب الأردني، على وقفتهم الى جانب المديمة المحتلة.

زقال سلهب في ندوة حول القدس في مجلس النواب، اليومم :" نعتز بموقف الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني ومجلس النواب من قضية القدس".

وأكد سلهب أن المجلس الاقصى في خطر كبير مع الاقتحامات اليومية لقطعان المستوطنين، والقوانين التي يصدرها الاحتلال وتهدف الى تفريغ الوصاية الهاشمية من مضامينها.

أخبار ذات صلة