Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تأمين مسنين هائمين على وجههما في وسط البلد بعمان - فيديو | رؤيا الإخباري

تأمين مسنين هائمين على وجههما في وسط البلد بعمان - فيديو

الأردن
نشر: 2019-03-31 13:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مُسن ينام في الشارع منذ أشهر في وسط البلد
مُسن ينام في الشارع منذ أشهر في وسط البلد

أمنت وزارة التنمية الاجتماعية أمس السبت، المأوى لمسنين ضبط  أحدهما هائما على وجهه، في منطقة مجمع رغدان ، فيما كان الآخر تحت الأمطار في منطقة وسط البلد في  العاصمة عمان.

وذلك بعد نشر رؤيا صورا ومقطع فيديو لرجل مسن ينام على قارعة الطريق في منطقة وسط البلد مقابل المدرج الروماني بالعاصمة عمان.

وقالت الوزارة في بيان وصل رؤيا نسخة منه الاحد ان احد المسنين وهو مجهول الهوية (هائم على وجهه) تم إيداعه احدى دور المسنين من خلال الوزارة بعد ان تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.


اقرأ أيضاً : بالفيديو والصور.. مُسن ينام في الشارع منذ أشهر في وسط البلد


اما المسن الآخر فتبين أن له ابن معروف مكان إقامته سيتم التواصل معه من خلال الحاكم الاداري ، حيث جرى إيداعه في احدى دور المسنين بشكل مؤقت بعد ان أجريت له الفحوصات الطبية اللازمة  وإجراء الدراسة الاجتماعية اللازمة وتقديم الخدمة الاجتماعية له وفق الإجراءات القانونية الى حين التواصل مع ذويه لتسلمه

وكانت الوزارة، بايعاز من وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات  عممت مواصفات الشخصية المشار إليهما على كوادر الوزارة العاملة بالميدان لغايات ضبطهما، بعد تناقل أنباء عن مشاهدتهما هائمين في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان.

وأكدت الوزارة اهتمامها بمتابعة أي حالة مشابهة تردها من المواطنين وضمن اختصاصها، معربة عن شكرها للمواطنين الذين قاموا بالتواصل معها للعثور عليهما وتأمين الرعاية والحماية اللازمة لهما في ظل الظروف الجوية السائدة.

وتؤكد الوزارة على شعور المسؤولية والتعاون بايجابية و الثقة ما بين الوزارة والمواطنين لتقديم خدمات الايواء لهذه الفئة ودراسة احتياجاتها وتأمين الحماية والرعاية اللازمة لها.

أخبار ذات صلة

newsletter