السعود يطالب الحكومة بتوضيحات حول حفل سفارة الاحتلال في عمان- فيديو

محليات نشر: 2019-03-31 13:02 آخر تحديث: 2019-03-31 13:02
من الجلسة
من الجلسة
المصدر المصدر

طالب النائب يحيى السعود وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي بتقديم توضيحات حول اقامة  حفل في سفارة الاحتلال  بعمان.

واضاف خلال جلسة تشريعية للنواب الأحد أن بعض وسائل الاعلام تناولت بعض المسؤولين ممن حضروا الحفل، معتبرا أن البعض يريد احداث فتنة، حيث أن كثير من الأسماء التي وردت هي لشرفاء في الوطن يراد تشويه صورتهم على حد قول السعود.

 وزعمت صفحة تسمى "اسرائيل تتكلم بالعربية" التابعة لوزارة الخارجية الصهيونية بان 100 شخصية اردنية حضرت حفل عشاء اقيم في السفارة  الاحتلال  بعمان.

وأثار ذلك غضب وإستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا الحكومة، بكشف حقيقة ما زعمت به الصفحة المشار اليها، واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق من حضر الحفل، ان صح ذلك.

وطالب ناشطون بكشف أسماء الأردنيين الذين حضروا العشاء، وسط تنديد بما أقدموا عليه في ظل ازدياد الاحتقان الشعبي الأردني ضد الانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات.

واعتبر هؤلاء الناشطون أن مشاركة السفارة في عشائها يعد استفزازا لمشاعر الأردنيين، وتطبيعا علنيا، مشيرين إلى أن المشاركين لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يعبرون ولا بأي شكل عن موقف الأردنيين.

 

أخبار ذات صلة