الحزن يعم مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطفلة نيبال ابو ديه

محليات نشر: 2019-03-30 20:59 آخر تحديث: 2019-04-01 16:56
تحرير: صدام مقدادي
الطفلة نيبال صدام ابو ديه
الطفلة نيبال صدام ابو ديه
المصدر المصدر

تفاعل الأردنيون السبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع قصة الطفلة نيبال صدام ابو ديه التي عثر عليها متوفاة في ملجأ إحدى العمارات في مافظة الزرقاء.

وأعرب الأردنيون عن حزنهم الشديد بعد سماعهم خبر وفاتها، حيث عم الحزن مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً : العثور على الطفلة نيبال أبو دية متوفاة في ملجأ احدى العمارات بالزرقاء


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي عبر تويتر على هاشتاق #الطفلة_نيبال، اذ قال احد الناشطيين "قشعريرة غريبة، من رأسي حتى أخمص قدمي، انتابتني فور سماع خبر العثور على #الطفلة_نيبال.. اللهم أفرغ صبرًا على قلوب ذويها.."

وقال آخر: "والله شي بيوجع القلب هي طفلة نيبال.......الله يكون بعون اهلها ويصبر قلب امها الله يرحمها ......#الطفلة_نيبال كيف صار هيك انا الي قهرني ليش قتلوها شو عملت حسبي الله ونعم الوكيل".


اقرأ أيضاً : بيان هام من الأمن العام حول العثور على جثة الطفلة نيبال أبو دية


وكان الأمن العام قد أعلن اليوم السبت أنه لاحقا للبلاغ الذي ورد حول فقدان الطفلة نيبال في محافظة الزرقاء قبل أيام فقد تمكنت إحدى فرق التفتيش باستخدام الكلاب البوليسية من العثور على جثة الطفلة نيبال في ملجأ إحدى العمارات في المنطقة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق التحقيق تتابع جهودها ودون كلل لكشف ملابسات حادثة العثور على جثة الطفلة نيبال السبت، مناشدا المواطنين عدم تداول معلومات مغلوطة عن الحادثة وانتظار بيان الأمن العام الذي سيصدر فور انتهاء التحقيقات.


اقرأ أيضاً : نقل جثة الطفلة نيبال الى الطب الشرعي لـ"تشريحها" من قبل لجنة طبية


ونوه الى أن تداول الشائعات حول الحادثة عن قصد أو غير قصد قد يعيق جهود التحقيق من جهة، ويسيء لذكرى الطفلة نيبال ويزيد من حزن وأسى ذويها من جهة أخرى.

أخبار ذات صلة