الفنانة اللبنانية هيفا وهبي: احترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين

هنا وهناك
نشر: 2019-03-29 09:00 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري
هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري

نفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، الأنباء التي انتشرت عن زواجها بمدير أعمالها، مناشدةً مروجي هذه الشائعات تحري الدقة واحترام خصوصية الآخرين.

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة نشرتها على حسابها الخاص بموقع تويتر: "الزواج خبر سعيد !!

واحترامي لجمهوري لا يسمح ان اخبئ هكذا حدث!ولكن و من الآن وحتى يحصل ذالك اعلن اني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟ اطلب من مروٌجي هذا الخبر ان يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!".

وكانت انتشرت شائعات حول زواج هيفاء وهبي سراً بمدير أعمالها محمد الوزيري، خاصة بعد انتشار صور لهما معاً، وتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل سريع.

كما فاجأت هيفاء متابعيها بإعلانها الاعتذار عن قبول دعوة «الموركس دور» هذا العام، من دون أن تذكر الأسباب، وكتبت: «بما أنه كل شوي بيطلع خبر ومن بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع ويسأل هو ويجاوب، ويشتم ويستفرغ علينا، وترشحت واعتذرت، وطلعت ونزلت قبل ما تبلّش الأخبار.. أنا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور، وشكراً!».

وكان آخر ظهور لهيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري في عيد ميلادها واحتفل معها برومانسية، بالإضافة إلى ظهوره المتكرر معها في جولاتها ونشره رسائل رومانسية لها في عدة مناسبات تسببت في تداول أخبار زواجهما مؤخراً.

وكتب وزيري تغريدة على تويتر قال فيها: "انا بكدب اي صحفي او جريده او موقع اخباري يقول اي حاجه عن لساني تخص هيفا واي حد عندوا اثبات يكدبني يطلعوا ..خلصنا".

أخبار ذات صلة

newsletter