عبدالله النسور يهاجم أحد النواب بسبب زوجته ..اين دليلك؟

محليات
نشر: 2019-03-27 13:53 آخر تحديث: 2019-03-27 13:53
عبدالله النسور
عبدالله النسور

أصدر رئيس الوزراء الأسبق عبدالله نسور بيانا يرد فيه على أحد النواب، الذين هاجموه في إحدى جلسات مجلس النواب .

وقال النسور خلال منشور على صفحته على الفيسبوك :" إن خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصومة حرائرهم وحرماتهم مهما كانت الدوافع، ومهما كانت موجبات الاختلاف بينهم".

وكان النائب قد اتهم النسور  بإرسال كتاب للمدير التنفيذي للملكية الأردنية ليسمح لزوجة الرئيس بإخراج خمسة ملايين دولار نقداً بحقيبة على متن إحدى الطائرات.


اقرأ أيضاً : الدغمي: زوجة رئيس وزراء أسبق أخرجت 5 مليون دولار على طائرة للملكية - فيديو


وطالب النسور من النائب:" أن يثبت أنني قد أصدرت مثل هذا الكتاب أو أننا قمنا بتهريب أية مبالغ إلى خارج المملكة أو قمنا بإخراج الأموال أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال".

وتاليا نص البيان : 

بسم الله الرحمن الرحيم

ذكر أحد النوب ‏الكرام يوم الثلاثاء 26 آذار 2019 أن رئيس وزراء قام بإرسال كتاب للمدير التنفيذي للملكية الأردنية ليسمح لزوجة الرئيس بإخراج خمسة ملايين دولار نقداً بحقيبة على متن إحدى الطائرات.

‏من المعروف أن معالي النائب المحترم من رموز العمل السياسي، ‏وينتمي إلى إحدى كبريات القبائل الأردنية ممن تعلمنا احترامها منذ الصغر، ‏وعلمنا هذا الاحترام لأبنائنا من بعدنا. كما أن من المعروف أن معاليه مشرع ورجل قانون وشيخ عشائر. ‏لكننا تعلمنا ممن سبقنا أن خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصومة حرائرهم وحرماتهم مهما كانت الدوافع، ومهما كانت موجبات الاختلاف بينهم.

‏ومع ذلك وتبرئة لنفسي مما ورد في كلام النائب المحترم، وصوناً لسمعتي وسمعة أسرتي وكل من يمتُ لي بصلة، فإنني أطلب منه أن يثبت أنني قد أصدرت مثل هذا الكتاب أو أننا قمنا بتهريب أية مبالغ إلى خارج المملكة أو قمنا بإخراج الأموال أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال.

والله المستعان، وهو الحكم بين العباد وهو حسبنا ونعم الوكيل.

عبدالله النسور

 

أخبار ذات صلة