الرزاز في زيارة رسمية للسعودية - صور

محليات نشر: 2019-03-27 11:18 آخر تحديث: 2019-03-27 13:47
الرزاز في السعودية 
الرزاز في السعودية 
المصدر المصدر

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام بالرياض اليوم الأربعاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والوفد المرافق. ونقل رئيس الوزراء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى خادم الحرمين الشريفين، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير المخابرات العامة، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، والسفير الاردني في الرياض، حرص الاردن على تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين. كما اكد رئيس الوزراء الحرص على تعزيز التعاون المشترك مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية، وبما يحقق الرؤى والمصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، وحرص الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على ادامة التواصل والتنسيق مع المملكة العربية السعودية تجاه كافة القضايا العربية والإقليمية، وسبل مواجهة التحديات الماثلة امام الأمتين العربية والإسلامية.

من جهته طلب خادم الحرمين الشريفين نقل تحياته الى جلالة الملك عبدالله الثاني، وتقديره للدور المهم الذي يقوم به جلالته لتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين. وأكد خادم الحرمين الشريفين اهتمامه بتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتعميقها في المجالات كافة؛ خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين. وحضر اللقاء من الجانب السعودي سمو الامير خالد بن فيصل آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن، وسمو الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، ووزير الدولة الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور ابراهيم العساف، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير.

أخبار ذات صلة