Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائبان الشيشاني وخوري يهاجمان "اتفاقية الغاز" وكل من يؤيدها في الأردن | رؤيا الإخباري

النائبان الشيشاني وخوري يهاجمان "اتفاقية الغاز" وكل من يؤيدها في الأردن

الأردن
نشر: 2019-03-26 12:28 آخر تحديث: 2019-03-26 12:57
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

شرع مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بمناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال، التي وقعتها شركة الكهرباء الأردني لاستيراد الغاز من الاحتلال.

وقال النائب نبيل الشيشاني في مستهل المناقشة، الثلاثاء، :" الاتفاقية تخالف الدستور كيف نوافق عليها، ولماذا نشتري غاز مسروق من أرضنا العربية والغاز متوفر في العقبة والغاز المصري عاد".

وأكمل :" الله لا يبارك في كل من لا يرفض هذه الاتفاقية".

بدوره، اعتبر النائب طارق خوري أن كل دينار تدفعه الحكومة للاحتلال هو "ثمن رصاصة كالتي قتلت الشهيد رائد زعيتر والصواريخ التي تقتل اطفال غزة".

وقال "لقد قررت حكومتنا شراء الغاز من الكيان المحتل، سندفع المليارات لسارق،، يقول المثل إن السارق من السارق كالوارث من مال أبيه" وحكومتنا قررت سرقة مال فلسطين".


اقرأ أيضاً : النواب يستكملون مناقشة ملف التحقيق في "الملكية" ويبدأ مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال - بث مباشر


وأشار النائب خوري، إلى أن بعض النواب عندما يطالبون بإغلاق سفارة الاحتلال في عمّان، إكراما للدماء الزكية والأرواح الطاهرة، تعلوا الأصوات بأن خوفنا على الفلسطينيين والأردنيين من أصول فلسطينية هي ما تمنع الحكومة من ذلك".

وقال خوري "وعندما نلح على الحكومة بإلغاء اتفاقية الذل والعار واتفاقية وادي عربة، يهاجمنا البعض بأنها حماية للفلسطينيين، وتريد حكومتنا أن نؤمن بأنها لا تفكر إلا بفلسطين وتحريرها".

أخبار ذات صلة

newsletter