تعرف على "الدافع" وراء عملية السلب في وسط البلد

محليات نشر: 2019-03-25 17:30 آخر تحديث: 2019-03-25 18:47
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

انقلب المزاح إلى أمر جاد فهذه حجة سارقي مكتب خدمات تعرض لسلب مسلح في منطقة وسط البلد خلال آذار الجاري حيث تمكن السارقين من سرقة مبلغ 11 الف دينار اردني ومبلغ 17 ألف دولار خلال التحقيق معهما لدى المدعي العام .

ووجه مدعي عام عمان القاضي احمد العفيف الاثنين، تهمة جناية السلب المسلح لشقيقين سرقا مكتب خدمات باستخدام مسدس صوت، وجرى توقيفهما على ذمة القضية 15 يوم.


اقرأ أيضاً : تفاصيل عملية سطو مسلح على مكتب خدمات في وسط البلد بعمان


وقال مصدر مقرب من التحقيق إن الشقيقان اعترفا أمام الشرطة بإرتكابهما جريمة السطو المسلح إلا أنهما ولدى المدعي العام أكدا بأنهما كانا يتمازحان اذ أن السرقة لم يخطط وإنما كانت وليدة اللحظه.

واشار المصدر الى ام الشرطة تعقبت المركبة التي لاذا بها ومن خلالها جرى التعرف عليهما والقبض عليهما.


اقرأ أيضاً : القبض على منفذي عملية السلب في وسط البلد واعادة المبلغ المسلوب


وكانت مديرية الأمن العام وفي بيان مقتضب على لسان الناطق الاعلامي باسمها أعلنت عن الحادثة التي ارتكبها شخصين مجهولين وملثمين أحدهما مسلح، دخلا الى مكتب خدمات في منطقة وسط البلد، وسلبا مبلغ مالي تحت التهديد ،ولاذا بالفرار من المكان، حيث شكل فريق تحقيق خاص من إدارة البحث الجنائي لمتابعتهما والقاء القبض عليهما.

وقال البيان إن فريق البحث الجنائي تمكن من مداهمتهما، وإلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط وتنفيذ الجريمة وضُبط بحوزتهما كامل المبلغ المسلوب .

أخبار ذات صلة