Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المطران عطاالله حنا: المسيحيون والمسلمون يدٌ واحدة لمواجهة انتهاكات الاحتلال بحق القدس ومقدساتها.. فيديو | رؤيا الإخباري

المطران عطاالله حنا: المسيحيون والمسلمون يدٌ واحدة لمواجهة انتهاكات الاحتلال بحق القدس ومقدساتها.. فيديو

الأردن
نشر: 2019-03-25 08:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أكد المطران عطاالله حنا، رئيس اساقفة سَبَسطيَة للرومِ الارثوذكس في فلسطين أن الشعب الفلسطيني سيتصدى لكل المخططات التهويدية التي تستهدف المسلمين والمسيحيين في القدس المحتلة .

وقال المطران خلال استضافته في برنامج " هذا الصباح " الاثنين" إن الممارسات الاحتلاليه متواصلة ولم تتوقف بل انها تصاعدت خلال السنوات الاخيرة في عملية سباق مع الزمن لتهويد المدينة المقدسة"

وانتقد المطران " استمرار الانقسام الفلسطيني الداخلي "، محذرا في استغلال الاحتلال والصهيونية لهذا الإنقسام من اجل فرض التهويد بحق كل المقدسات الإسلامية والمسيحية"

وشدد عطاالله على ان الانتهاكات التي تمارسها سلطات الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك ليست اعتداء على المسلمين وحدهم وإنما هو اعتداء على المسلمين والمسيحيين لأن العرب في فلطسين المحتلة تواجهون الاحتلال والصهيونية التي تهدف للسيطرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة".

واكد رئيس اساقفة سَبَسطيَة للرومِ الارثوذكس في فلسطين في حديثه تمسك المسيحين والمسلمين في القدس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية "

وقال "إن جلالة الملك عبدالله الثاني هو الوصي على هذه المقدسات في بيت المقدس أرض السلام "

أخبار ذات صلة

newsletter