منتخب الناشئين يبدأ معسكرا داخليا استعدادا للتصفيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2019-03-23 16:07 آخر تحديث: 2019-03-23 16:07
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

دخل منتخب الناشئين تحت سن 16 لكرة القدم معسكرا داخليا في عمان؛ استعدادا للتصفيات الآسيوية في أيلول المقبل.

وأجرى المنتخب السبت، تدريبا على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، اشتمل على تكتيك التمرير والاستقبال والسيطرة، وتحمل السرعة.

وقال المدرب خليل فطافطة: ان هذا المعسكر، وهو الأول لمنتخب الناشئين، مهم لزيادة التواصل والانسجام بين اللاعبين، وسنعمل مع الجهاز الفني والإداري على تعليم اللاعبين الالتزام بالوقت، وأهمية تناول الوجبات الصحية، والنوم المبكر وما يعود به من فائدة لجسم اللاعب.


اقرأ أيضاً : الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يبدأ مرحلة انتقاء اللاعبين


وأشار الى محاضرات عن السلوك الرياضي وقانون كرة القدم والتحكيم، ومحاضرات فيديو لتحليل بعض المباريات الودية التي خاضها المنتخب بالفترة السابقة مع بعض الأندية، بالإضافة الى تدريبات صباحية ومسائية تتركز على الكرات الثابتة دفاعا وهجوما واللعب الجماعي.

وضمت القائمة المستدعاة 26 لاعبا، هم: عبد الرحمن الشلة، معاذ ابو الرب، أوس مغايرة، جبرائيل إبراهيم، سراج المعايطة، عمر العزازمة، بشار الطعاني، عمر مرار، أدهم الرفاعي، أحمد ملوخ، نجم الأيوبي، علي الحجبي، سند خريس، عمرو الزيتاوي، محمد عبيدات، أحمد أيمن، جعفر سمارة، معاذ عليمات، زيد المنسي، شهم التميمي، إبراهيم الجدي، صهيب القاضي، عبد القادر العالم، جواد الدبس، علي العزايزة، أيهم هشام.

أخبار ذات صلة