Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الضريبة" تعلن الموعد النهائي لاعفاء الغرامات - تفاصيل | رؤيا الإخباري

"الضريبة" تعلن الموعد النهائي لاعفاء الغرامات - تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2019-03-23 12:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
ارشيفية
ارشيفية

تواصل استقبال المكلفين الراغبين باغتنام قرار مجلس الوزراء بإعفاء الغرامات المترتبة عن قبل نهاية الشهر الحالي وهو اخر موعد للاعفاء .

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين استحقت عليهم ارصدة ضريبة دخل او مبيعات او غرامات سابقة الى مراجعة مديريات ومراكز الدائرة المنتشرة في جميع انحاء المملكة لتسديد الارصدة الضريبية المتأخرة او تقسيطها قبل نهاية دوام يوم الاحد القادم الذي يصادف اخر مهلة حددها قرار مجلس الوزراء للاعفاء من كامل الغرامات.

واوضحت الدائرة ردا على سؤال لوكالة الانباء الاردنية انه لن يكون هناك تمديد للاعفاء من الغرامات حسب ما تضمن قرار مجلس الوزراء الذي نص على ان هذا التمديد لاخر مرة .


اقرأ أيضاً : الضريبة تدعو لاغتنام اعفاء الغرامات وتقسيط ارصدتها قبل نهاية الشهر


بينت الدائرة ان قرار مجلس الوزراء تضمن إعفاء المكلفين من كامل الغرامات والفائدة القانونية والتعويض المدني المستحقة بذمتهم حال قيامهم بتسديد هذه الارصدة وكذلك السماح للمكلفين ممن لا تمكنهم ظروفهم المالية حاليا من تسديد كامل الارصدة المترتبة عليهم تقسيط أصل هذه المطالبات على دفعات شهرية حتى نهاية العام الحالي وبنفس الوقت يتم الاستفادة من اعفاء الغرامات. 

ويذكر ان القرار تضمن اعفاء المكلفين الذين يترتب عليهم ارصدة غرامات فقط من 75% من هذه الغرامات شريطة تسديد 25% منها قبل نهاية اذار الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter