Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انطلاق تصفيات يورو 2020 بمواجهات قوية الليلة | رؤيا الإخباري

انطلاق تصفيات يورو 2020 بمواجهات قوية الليلة

رياضة
نشر: 2019-03-21 14:34 آخر تحديث: 2019-03-21 14:34
يورو 2020
يورو 2020

تنطلق، الخميس، منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والمقرر إقامتها في الثاني عشر من شهر حزيران العام المقبل وحتى الثاني عشر من تموز من العام ذاته بمشاركة 24 منتخبا.

البطولة ستقام للمرة الأولى في تاريخها في 12 مدينة أوروبية، حيث لن تشهد تأهل أي منتخب دون الدخول في التصفيات المؤهلة بما فيها صاحب الأرض الذي كان يشارك تلقائيا وفقا لنظام البطولة السابق.

وتقام اليوم عشر مواجهات.. في أبرزها يستضيف المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم نظيره الأذربيجاني في العاشرة إلا ربع مساءً ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ويحل المنتخب الروسي الذي قدم مستويات رائعة في كأس العالم الأخيرة ضيفا على نظيره البلجيكي صاحب برونزية المونديال، على ستاد الملك بودوان في العاصمة بروكسل، في ذات التوقيت ضمن منافسات المجموعة التاسعة، هذا وتحوم الشكوك حول مشاركة روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد مع المنتخب البلجيكي، حيث غاب عن المشاركة فى التدريبات مؤخرا وخضع لفحوصات طبية نظرا لمعاناته من الإصابة.

ويفتتح المنتخب الهولندي مشواره في التصفيات بمواجهة روسيا البيضاء على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تضم بجانبهما كلا من ألمانيا، إيرلندا الشمالية، وإستونيا.

وفى بقية المباريات، تلتقي النمسا مع بولندا، ومنتخب كازاخستان مع اسكتلندا، وقبرص مع سان مارينو، ومقدونيا مع لاتفيا، وسلوفاكيا مع المجر.

أخبار ذات صلة

newsletter