مدير أعمال دينا: لم تعتزل.. أدت العمرة وسترقص الخميس

هنا وهناك
نشر: 2019-03-20 12:30 آخر تحديث: 2019-03-20 12:30
الراقصة دينا أدت العمرة وسترجع لمهنة الرقص
الراقصة دينا أدت العمرة وسترجع لمهنة الرقص
المصدر المصدر

أكد طارق زين، مدير أعمال الراقصة والممثلة دينا، أنها لم تعتزل الرقص كما يردد البعض، معربًا عن استيائه الشديد من السخرية منها عبر السوشيسال ميديا، عقب أدائها مناسك العمرة بالأراضى السعودية. 

ونقلت صحيفة اليوم السابع المصرية عن زين قوله :"إيه يعنى واحدة راحت تعمل عمرة فين المشكلة، ودينا هترجع الشغل تانى يوم الخميس وعندها 3 أوردرات رقص".

وكانت الراقصة دينا قد أحدثت ضجة على السوشيال ميديا وواجهت سخرية الكثير عقب ظهور صورها وهى تؤدى مناسك العمرة، فضلاً عن صورة أخرى نشرتها الإعلامية بسمة وهبة بصحبة دينا وعلقت عليها قائلة :"مبروك ياعروسة النيل".

وظهرتْ دينا في الصورة، مُرتدية الحِجاب، وتُشير "بسمة"، إلى خاتم في يدْ "دينا" الأيسر، وتبارك لها، ففسّر المتابعون الصّورة، على أنّها إعلان عن خطوبة دينا، أو زواجها، أثناء تأديتها مناسك العمرة.

وقال طارق، إنّ دينا لم تتزوجْ، كما ردّد البعض على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد الصّورة المتداولة.

وأضاف: "الصورة المتداولة، كانت أثناء زيارة دينا لبسمة وهبة في منزلها بالسعودية، لتقديم التهنئة لها بمناسبة زواج ابنها، فقدمت لها الشبكة لمشاهدتها".

 ومن جانبها، نشرتْ الرّاقصة المصرية مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ على إنستغرام، تؤكّد فيه عدم صحّة أنباء زواجها في السعودية، التي تردّدت في السّاعات الماضية.

وشدّدتْ دينا، على أنّها تستعدّ لاستئناف عملها، عقب انتهائها من أداء مناسك العمرة، مطالبة الجميع بتحرّي الدّقّة، فيما يتمّ نقله من أخبار عنها.

 

أخبار ذات صلة