Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قدّاس على نية الاجهزة الامنية ودعمها | رؤيا الإخباري

قدّاس على نية الاجهزة الامنية ودعمها

الأردن
نشر: 2014-10-19 20:53 آخر تحديث: 2016-08-07 10:10
قدّاس على نية الاجهزة الامنية ودعمها
قدّاس على نية الاجهزة الامنية ودعمها

رؤيا -  اقيم اليوم الاحد قداس في كاتدرائية القديس جاورجيوس وبسابقة تضمنت اجتماع المسلمين والمسيحيين للصلاة على نية الاجهزة الامنية الاردنية.

وترأس القداس مطران الروم الملكيين الكاثوليك في الاردن المطران ياسر العياش بمشاركة الاب حكمت حدادين والاب بسام شحاتيت.

وتحدث المطران العياش في عظة القداس عن اهمية الوحدة الوطنية الاردنية مؤكدا اهمية الوقوف الى جانب الاجهزة الامنية باعتباره واجبا ، داعيا في الوقت ذاته الى الصلاة من اجل الاردن وملكه وشعبه وارضه.

وأضاف إن مبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني الكثيرة وتوجيهاته الرشيدة جعلت الاردن بلد الاعتدال والوسطية، وبحكمته سينتصر على الصعوبات وسيجابه التحديات ، وبمحبته لشعبه سيكون منتصرا خاصة في وجه التطرف بكل اشكاله.

ودعا سيادته الى الوقوف صفا واحدا وقلبا واحدا في مواجهة التحديات رافعين صلواتنا على نيات جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدين له كل المحبة والتأييد وصدق انتمائنا الى الاردن الحبيب والى القوى الامنية لتبقى درعا لنا وتحمي حدودنا وانساننا ، ويبقى الاردن مزدهرا متقدما مؤديا رسالته المقدسة على اكمل وجه.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الدكتور زياد الزعبي، "ان الصلاة تعد سابقة الا انها ليست غريبة على الشعب الاردني الذي اعتاد ان يقف جنبا الى جنب في السراء والضراء وعلى المحبة والعيش المشترك بمسلميه ومسيحييه " .

واشادت مدير عام مكتب نورسات الاردن باسمة السمعان، صاحبة المبادرة بجهود وزارة الداخلية واستجابة الاجهزة الامنية للمبادرة التي اقيمت من اجل الاردن بالدرجة الاولى ومن اجل امنه واستقراره ووحدته الوطنية.

وحضر القداس عدد من الشخصيات الرسمية والنواب والاعيان وعدد كبير من ابناء الرعية.

واحيت القداس بالترانيم جوقة الاردن البيزنطية بالتعاون مع جوقة ينبوع المحبة بمشاركة كشافة ومرشدات وشبيبة الروم الكاثوليك .

 

أخبار ذات صلة

newsletter