"الخدمة المدنية" ينفي تصريحات نُسبت لرئيسه حول حقوق العاملين بالقطاع الخاص بالتوظيف

محليات نشر: 2019-03-13 08:10 آخر تحديث: 2019-03-13 08:28
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية
المصدر المصدر

أثارت تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، عن رئيس ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة، أمس الثلاثاء، العديد من الاردنيين، بعد حديثه عن تجميد طلبات العاملين في القطاع الخاص في الكشوفات التنافسية.

وتعليقا على ذلك، صرح الناطق الاعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية ان ما تم تناقله من خبر إسقاط العاملين في القطاع الخاص من الكشوفات التنافسية لديوان الخدمة المدنية غير دقيق اطلاقا وان التوظيف حق كفله الدستور لجميع الاردنين.


اقرأ أيضاً : "الخدمة المدنية" يدرس "تجميد" طلبات العاملين في القطاع الخاص وإسقاطهم من الدور التنافسي


وكانت "بترا" قد نقلت عن البطاينه أمس قوله : "إنه من الحلول المقترحة لإيحاد أكبر حجم من فرص العمل في القطاع العام تجميد طلبات العاملين في القطاع الخاص اللذين تزيد رواتبهم عن 600 دينار من الدور مرحلياً، مشيراً إلى أن مخزون ديوان الخدمة من طلبات التوظيف سيدار بمنهجية حديثة وجديدة تتسق مع الرؤية الملكية بإيجاد فرص العمل للشباب والمتعطلين".

جاء ذلك خلال لقاء الوفد الحكومي بمنطقة وسطية اربد، ضم وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش ورئيس ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة وأمين عام وزارة العمل زياد عبيدات وممثلين عن وزارة التخطيط وصندوقي الإقراض الزراعي والتنمية والتشغيل، أن الحكومة ملتزمة وجادة بإيجاد فرص العمل في القطاعين العام والخاص.

أخبار ذات صلة