رسميا زيدان يعود لريال مدريد .. تعرف على تفاصيل العقد

رياضة نشر: 2019-03-11 19:29 آخر تحديث: 2019-03-11 19:32
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الإثنين رسمياً، إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري من منصبه وتعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً منه.

 ونشر ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، أكد فيه عودة المدرب زين الدين زيدان مجدداً لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

  واتخذ ريال مدريد قراراه بإقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد سلسلة من سوء النتائج التي حققها الفريق مؤخراً، وآخرها الخروج المهين من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من آياكس برباعية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 وتوصل ريال مدريد لاتفاق مع زيدان على العودة مجدداً لتدريب الفريق الملكي، بعد 9 أشهر فقط من الفراق، بعد قرار زيدان بتقديم استقالته من تدريب الميرنجي مع نهاية الموسم الماضي.

وتفوق اسم زيدان على العديد من المرشحين لتدريب ريال مدريد وعلى رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، الإيطالي ماسيميليانو أليجري والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

واشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية،  إلى أن ريال مدريد كان الخيار الأول لزيدان، رغم كل العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وأضافت: "زيدان سيقود الفريق في الفترة المتبقية من الموسم، بجانب 3 مواسم أخرى، حيث سينتهي عقده في 2022".

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان الآن أمام هدف مزدوج، الشق الأول هو مركز جيد في الليجا والتواجد في دوري الأبطال، واستعادة مستوى بعض اللاعبين مثل مارسيلو، إيسكو، وجاريث بيل بعد الفترة العصيبة التي مروا بها هذا الموسم.

أخبار ذات صلة