مارسيلو يمر بأسوأ مواسمه على الإطلاق مع ريال مدريد

رياضة نشر: 2019-03-10 10:54 آخر تحديث: 2019-03-10 10:54
البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد 
البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد 
المصدر المصدر

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد سيعود من جديد للتشكيلة الأساسية للمرينجي التي ستواجه بلد الوليد مساء الأحد.

 وسيحل فريق ريال مدريد ضيفًا على بلد الوليد، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقةالدوري الإسباني هذا الموسم.

 وخرج فريق ريال مدريد بشكلٍ رسمي من جميع البطولات التي شارك بها، لينتهي موسمه بدون تحقيق أي لقب.

 وأشارت الصحيفة أن مارسيلو سيعود للمشاركة من جديد مع ريال مدريد لأول مرة منذ 17 من شهر فبراير الماضي، عندما واجه فريق جيرونا الكتالوني، ويومها خسر المرينجي، وكانت بداية تدهور نتائج الريال.

وأكملت الصحيفة أن في تلك المباراة، ظهر مارسيلو بمستوى سيئ للغاية، وكان أحد أسباب الخسارة.

وفي المباريات الماضية، قام الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بإشراك الشاب ريجيلون بدلاً من مارسيلو في جميع المباريات في مختلف البطولات.

وأكملت “ماركا” بأن مارسيلو يمر بأسوأ مواسمه على الإطلاق مع ريال مدريد من حيث الأداء، وأيضًا من حيث عدد المباريات التي شارك فيها، فالدولي البرازيلي قد شارك في 13 مباراة من أصل 26 بمسابقة الدوري الإسباني، حيث تعتبر آخر مرة شارك اللاعب في عدد مباريات قليلة كان موسم 2007/2008 – موسمه الأول مع المرينجي- ولعب 15 مباراة من أصل 26 بالليجا.

ويعد موسم 2012/2013 هو الأقل لمارسيلو بالنسبة لعدد المباريات، بمشاركته في 8 مباريات من أصل 26 بالليجا، ولكنه تعرض وقتها لإصابة خطيرة، لذلك لم يشارك.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن في آخر 9 مشاركات لمارسيلو مع ريال مدريد كلاعب أساسي، نجح في الفوز بمباراة وحيدة أمام رايو فاليكانو يوم 14 من شهر ديسمبر الماضي، حيث تعرض للخسارة ست مرات، وتعادل في لقائين فقط.

أخبار ذات صلة