جماهير غزة تستعد للمشاركة في جمعة "المرأة الفلسطينية"

فلسطين
نشر: 2019-03-08 11:42 آخر تحديث: 2019-03-08 11:42
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تستعد جماهير قطاع غزة اليوم الجمعة، للمشاركة في الجمعة الـ 50 لمسيرات العودة، التي دعت لها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، تحت عنوان "جمعة المرأة الفلسطينية".

وأكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار، داعية الشعب الفلسطيني للمشاركة في مسيرات اليوم الجمعة تحت عنوان "جمعة المرأة الفلسطينية " الذي يوافق يوم المرأة العالمي، وذلك احتفاء وتقديرا لصمود المرأة الفلسطينية ووفاء لنضالاتها.

ودعت الهيئة الى أوسع تحرك شعبي بالضفة والقدس وغزة لدعم وإسناد لهم، محذرة الاحتلال من استمرار سياساته العدوانية بحقهم.

من جهته قال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع: إن الجماهير الفلسطينية تخرج اليوم لتواصل مسيراتها السلمية بكل ثقة واقتدار وبمختلف الأدوات والوسائل الشعبية الضاغطة وليس أمام الاحتلال الصهيوني إلا النزول لمطالب شعبنا الفلسطيني وكسر الحصار وتحقيق أهدافه.


اقرأ أيضاً : حركة فتح ترشّح اشتية لرئاسة الحكومة الفلسطينية


وأضاف القانوع في تصريحٍ صحفي "جمعة المرأة الفلسطينية اليوم هي دليل على مشاركة المرأة بجانب الرجال والشباب الثائر مع كل مكونات شعبنا وشرائح المجتمع في مسيرات العودة السلمية".

وشدد على أن المرأة الفلسطينية كانت ولا تزال شريكة في نضال شعبنا الفلسطيني وثورته ضد المحتل فمنها الشهيدة والأسيرة والجريحة وستبقى على ذلك حتى النصر والتحرير.

وتابع "المرأة الفلسطينية هي رمز للعطاء والتضحية وتتواجد في كل محطات شعبنا وتتقدم الصفوف وتستبسل في كل الميادين جنباً إلى جنب".

أخبار ذات صلة