Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يكشف عن طبيعة إصابة كارفاخال | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يكشف عن طبيعة إصابة كارفاخال

رياضة
نشر: 2019-03-07 16:43 آخر تحديث: 2019-03-07 16:43
ريال مدريد يكشف عن طبيعة إصابة كارفاخال
ريال مدريد يكشف عن طبيعة إصابة كارفاخال

أصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، بشأن إصابة المدافع المخضرم داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق، والتي تعرض لها في مباراة أياكس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء بيان الفريق الملكي الذي نشره على موقعه الإلكتروني: “ أظهرت الفحوص الطيبة التي أجريت اليوم للاعب داني كارفاخال، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، انه يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في العضلة المستقيمة الفخذية في فخذه الأيمن. سيتم تقييم تطور حالته”.


اقرأ أيضاً : أياكس يقصي ريال مدريد خارج دوري أبطال اوروبا


وكان قد شعر الدولي الإسباني داني كارفاخال الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بألم شديد للغاية في فخذه الأيمن عقب الخسارة الكارثية من نادي أياكس أمستردام الهولندي على ملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية الخميس، فإن داني كارفاخال لن يلحق بمباريات منتخب بلاده إسبانيا ضد النرويج ومالطا في 23 و26 آذار ومن المتوقع غيابه عن ريال مدريد لمدة لا تقل عن شهر.

وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد يلجأ إلى ألفارو أودريوزولا في المباريات ضد بلد الوليد، سيلتا فيغو، هويسكا، وفالنسيا وإيبار.

أخبار ذات صلة

newsletter