Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حملة "ايدي .. بايدك" للتوعية من أفة المخدرات | رؤيا الإخباري

حملة "ايدي .. بايدك" للتوعية من أفة المخدرات

الأردن
نشر: 2019-03-07 08:53 آخر تحديث: 2019-03-07 08:53
شعار الحملة
شعار الحملة

أطلقت إدارة مكافحة المخدرات صباح الخميس، حملة "إيدي ... بإيدك " ضمن جهودها في نشر الوعي لدى كافة فئات المجتمع حول أخطار آفة المخدرات، واشراكهم مسؤولية التصدي لها والحد من انتشارها ، وخلق مجتمع واع نابذ لها لنكون يدا واحدة تضرب كل من يحاول نشرها وترويجها بين ابناء المجتمع.

وتأتي هذه الحملة بالشراكة بين إدارة مكافحة المخدرات وباقي المؤسسات الرسمية والاهلية المعنية للتأكيد على أهمية العمل الجماعي وإشراك المواطن في التصدي لسموم المواد المخدرة التي تمس أمن المجتمع الأردني وأفراده، وتهدف الحملة لتسليط الضوء على اضرار المواد المخدرة ومخاطرها التي تنعكس على النسيج الاجتماعي ، وآثارها على الاقتصاد والأمن، وتأثيرها المدمر للصحة الجسدية والنفسية للأفراد المتعاطين وأسرهم وسبل الابلاغ عن كل من يتعامل معها ويقوم بترويجها والاتجار بها وتعاطيها .


اقرأ أيضاً : هكذا حاول 3 أشخاص تهريب 100 ألف حبة كبتاجون لخارج الأردن.. صور


وتتضمن الحملة برنامجا يشمل مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية، والمؤسسات التعليمية والجامعية، والمساجد ودور العبادة، وتعاون وثيق مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتمكين كافة الفئات المستهدفة من النهوض بدورهم في مواجهة هذه الأخطار، والوقوف يدا بيد في دحر شر المخدرات عن وطننا الغالي .

أخبار ذات صلة

newsletter