"النهضة النيابية" ترفض لقاء الرزاز

محليات نشر: 2019-03-06 15:22 آخر تحديث: 2019-03-06 15:22
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز - ارشيفية
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز - ارشيفية
المصدر المصدر

عبرت كتلة النهضة النيابية عن رفضها المطلق لدعوة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للقاء بها يوم غدا الخميس.

وبينت الكتلة ان رفضها للقاء التشاوري الذي دعا اليه الرزاز جاء تبعا لعدد من المعطيات أهمها: عدم قدرة الحكومة على إدارة الأزمات الداخلية التي المت بالدولة منذ تشكيل حكومته، وتخبطها في التجاوزات الإدارية عبر التعيينات الجائرة وغير المدروسة، وفشلها كذلك في إدارة الملف الاقتصادي للدولة ما رتب العديد من نقاط الضعف التي لفتت اليها الكتلة والنواب خلال كافة اللقاءات السابقة التي جمعتهم بالدكتور الرزاز وفريقه الوزاري.

واكدت الكتلة ان كافة القرارات الاقتصادية وحزمة الإجراءات التي قامت بها الحكومة للنهوض بالواقع الأقتصادي لم تنعكس إيجابا ما يؤكد التخبط الواضح للحكومة التي لم تراعي الاخذ بالرأي والرأي الاخر خصوصا مع النواب الذي يناط بهم دور التشريع والرقابة، ما أثر كذلك على روح العلاقة المطلوبة ما بين النواب والحكومة.


اقرأ أيضاً : عدد من المتعطلين عن العمل في معان يرفضون استقبال وفد من الحكومة- فيديو


وقالت الكتلة أن تفرد الحكومة و تخبطها باتخاذ القرارات لم ينعكس إيجابا على واقع حال الدولة بالعديد من الميادين والمجالات بل فاقم من حدة الأوضاع القائمة ما رتب العديد من الأعباء على كاهل المواطن.

ولفتت الكتلة ان موقفها الرافض للقاء الدكتور الرزاز جاء من منطلق ايمانها بالدفاع عن لقمة عيش المواطن سيما الطبقتين المتوسطة والفقيرة، وكذلك الاستشعارها بالخطر المحدق الذي يحيط الوطن من كافة الجوانب.

أخبار ذات صلة