فاجعة تهز السعودية .. شاب ينحر زوجته أمام أعين طفليهما .. تفاصيل

هنا وهناك نشر: 2019-03-04 08:59 آخر تحديث: 2019-03-04 09:14
أكد أقارب الطفلة وجود أنها تعيد وصف المشهد بين لحظة وأخرى
أكد أقارب الطفلة وجود أنها تعيد وصف المشهد بين لحظة وأخرى
المصدر المصدر

جريمة أليمة وفاجعة، شهدتها إحدى مناطق السعودية، بعدما أقدم مواطن سعودي على قتل زوجته نحرًا بالسكين أمام أعين طفليهما اللذين لم يتجاوزا سن العاشرة.

ونقلت صحيفة سبق السعودية، عن أشقاء الضحية قولهم، إن زوج شقيقتهم المغدورة كان يعيش في منطقة عسير، مبينين أن القاتل أخذ أداة حادة من السيارة لتنفيذ جريمته البشعة في محافظة بيش، ثم هرب إلى جبل منجد ومعه الطفل والطفلة.

وبحسب شهود عيان فإن الجاني كان يحاول الفرار، ويرغب في المغادرة إلى دولة مجاورة، مبينين أن المارة بعد سماعهم صرخات الطفلة أخذوا هاتف الأب بعدما فر وتركهم في السيارة، وأجروا اتصالاً بآخر رقم لإبلاغه بالشبهة التي تحوم حول المركبة، وما أفادت به الطفلة، وكانت المصادفة أنه رقم ابنه الذي أخبر بقية الأسرة؛ لتهرع للبحث والتثبت حتى العثور على المركبة، ثم الجثمان بمحافظة بيش.


اقرأ أيضاً : فيديو مروّع لسيارة تهوي من قمة جبل في السعودية


وقال محمد المالكي شقيق المغدورة لـ"سبق": عندما بُلّغت بالحادثة التي تعرضت لها شقيقتي توجهت مباشرة إلى جبل منجد، وكانت الطفلة واسمها وجود في حالة نفسية سيئة، وتقوم بتمثيل الجريمة التي تعرضت لها والدتها للأشخاص الذين وصلوا لموقع السيارة والدماء بعد ما أدلت به الطفلة.

 وقال عم الطفلين سعيد المالكي لـ"سبق": لم أتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد. وإن شقيقي كان يعاني مرضًا نفسيًّا؛ ويتم علاجه في منطقة عسير. ولقد فُجعنا بهذه المصيبة. مبينًا أن الطفل والطفلة كانا يمران بظروف نفسية، ولكن وضعهما بات أفضل من السابق، على حد تعبيره. مبينًا أنه لا يعلم أي سبب لوقوع الجريمة البشعة.

وأكد أقارب الطفلة وجود أنها تعيد وصف المشهد بين لحظة وأخرى في مشاهد تثير الحزن والألم.

أخبار ذات صلة