الأردنيون يودعون اليوم الأحد الفنان نبيل المشيني إلى مثواه الأخير -فيديو

هنا وهناك نشر: 2019-03-03 08:39 آخر تحديث: 2019-03-03 08:44
الفنان الأردني الكبير الراحل نبيل المشيني
الفنان الأردني الكبير الراحل نبيل المشيني
المصدر المصدر

يشيع الأردنيون عامة والوسط الفني خاصة اليوم الأحد، جثمان الفنان الأردني الكبير الراحل نبيل المشيني والمعروف بـ أبو عواد، إلى مثواه الأخير، في مقبرة أم الحيران.

والفنان الراحل من مواليد القدس عام 1939، وسبق أن ترأس رابطة الفنانين الأردنيين وعمل مذيعاً في التلفزيون الكويتي، وفي التلفزيون الأردني، وعُيّن عضواً في مجلس الأعيان الأردني 2003.

‏وعرف الفنان المشيني الذي بدأ مسيرته الفنية من خلال الإعلام بالتزامه الفني، وحبه لتقديم الأعمال الفنية التي تنحاز لهموم المواطن وتقدم قضاياه في قالب درامي ونقدي لاذع. ونعى وزير الثقافة و وزير الشباب ووزير الإعلام بالوكالة الدكتور محمد أبو رمان الفنان الراحل الذي تميز بأعماله الفنية والدرامية التي عرفت على مستوى العالم العربي من خلال الشخصيات التي تقمصها ببراعة وأداء فني باهر.

واستذكر الوزير الفنان الراحل الذي كان له حضوره الإعلامي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون منذ البدايات، وفي عضويته لمجلس الأعيان وانحيازه الدائم لقيم الجمال في أعماله الدرامية، مقدما تعازيه لأسرته ،وزملائه في نقابة الفنانين الأردنيين ومحبي فنه الأصيل الذي تجاوزت سنواته 45 عاما تعددت فيها هذه الأعمال مابين التلفزيون والإذاعة والمسرح.


اقرأ أيضاً : رحيل الفنان الأردني الكبير نبيل المشيني "أبو عواد"

اقرأ أيضاً : رؤيا تعرض "مسلسل حارة أبو عواد" تكريمًا لنجمه الراحل المشيني 

اقرأ أيضاً : ماذا قال "سمعة" في رحيل "أبو عواد "؟ 


أخبار ذات صلة